قضايا وحوادث

قرية الستاموني بالدقهلية تودع “شهيد شهامة” الدفاع عن مغازلة شقيقته

كتبت: أميرة عمارة قام أهالى قرية الستامونى التابعة لمركز بلقاس بـمحافظة الدقهلية، بالمشاركة في جنازة ودفن جثمان شاب لقى مصرعه على يد شابين تربصا به بعد أن وبخ أحدهما لمغازلته شقيقته.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام بوصول شاب جثة هامدة نتيجة إصابته بعدة طعنات نافذة.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الجندى رئيس مباحث مركز الستامونى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع إسلام سعد 18 سنة نتيجة التعدى عليه، بسلاح أبيض وتبين أن المتهمين “عبدالرحمن أ” 17 سنة، و”إسلام ط” 18 سنة.

وكشفت التحريات أن أسباب الواقعة تعود إلى أنه أثناء معاكسة المتهم الأول لشقيقة المجنى عليه، بشرفة منزلها، قام المجنى عليه بتعنيف المتهم الأول واهانته له وسط الشارع عما بدر منه.

فقام المتهم الأول بالاستعانة بالثاني وتربصا بالمحنى عليه، والتعدى علية بالضرب والطعن، بسلاح أبيض (مطواة)، وتلقى المجنى عليه طعنه نافذة بالقلب، لفظ أنفاسه الأخيرة على اثرها، وتم نقله لمشرحة مستشفى بلقاس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى