قضايا وحوادث

«قرية أبوالغيط» تشهد مجزرة دموية بسبب زوجة بلطجي

كتبت: أميرة عمارة مجزرة دموية بشعة شهدتها اليوم قرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية جريمة بشعة، حين قام مسجل بفتح النار على أسرة طليقته عقب خروجه من السجن، عندما علم أنها سوف تتزوج من آخر، الأمر الذي أصابة بحالة من الذهول، فقام بإحداث مجزرة وحشية.

وبعدما علم المتهم بعد خروجه من السجن، باعداد زوجته للزواج من أخر، تبادل معه أشقاء طليقته النار فلقى اثنين مصرعهما وأصيب آخران وألقى القبض على أحد المتهمين، ويدعى “عصام. س” والسلاح المستخدم وفرا آخران هاربين وتم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق، وجارى ضبط اخرين وتولت النيابة التحقيق.

وبدأت الواقعة بتلقى مدير أمن القليوبية، اخطاراً من اللواء “محمد الالفي”، مدير مباحث القليوبية، بورود بلاغاً بوقوع مشاجرة واطلاق رصاص بين طرفين بـقرية أبوالغيط ووجود عدد من القتلى، فضلاً عن وجود مصابين، فتم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، فانتقلت قوات الأمن بقيادة العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية إلى موقع الأحداث.

وبعد الفحص والمعاينة، تبين من التحريات الأولية، بأن شخص يدعى “عصام. س” سبق اتهامه فى 35 قضية سلاح وبلطجة، وعليه جملة احكام تصل إلى 30 عاما وتم خروجه من السجن، مرتكب الواقعة السابقة، في حين نقلت سيارات الإسعاف الضحايا إلى المستشفى العام.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى