آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / فيديو.. نجوم الفن يفتحون النار على شيرين عبدالوهاب بعد سخريتها من عمرو دياب

فيديو.. نجوم الفن يفتحون النار على شيرين عبدالوهاب بعد سخريتها من عمرو دياب

عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب

كتبت: جيهان محمود أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حالة غضب كبيرة في الأوساط الفنية بعد نشر فيديو لها وهي تسخر من الفنان عمرو دياب وتؤكد أنه كبر في السن وانتهت نجوميته، وذلك خلال مشاركتها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

وقد عبر عدد كبير من الفنانين عن رفضهم لتصريحات شيرين، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنان والملحن عمرو مصطفى، والذي وجه رسالة لشيرين قال فيها  “في نوعين من الفنانين في الدنيا… الأول بينجح له عمل أو اتنين أو ثلاثة علي الأكثر وبيقول (انا) ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لأنه فاضي…الثاني بيفضل ناجح 30 سنة متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير… الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس الي عشر سنوات.. الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته”.

أما الفنانة شذى، صديقة عمرو دياب، فقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”: “بحبك أنا.. عمرو دياب… لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن  في الخبرة.. ومقدرناش قيمه كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل الفن أخلاق قبل لما يكون شهرة مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض الأخلاق أولآ الاستمرارية مش بالساهل”.

كما علق الفنان عمرو محمود ياسين، على سخرية شيرين قائلًا: “من سنين طويلة بطلت اشترى سي ديهات لمطربين مع حبي و تقديري ليهم كلهم.. بقيت اسمع الأغاني في الراديو مثلا.. في التي في – دي بقت القاعدة بالنسبة لي.. مطرب واحد بس اللي كل ما ينزل البوم لازم اشتريه يعني هو ده استثناء القاعدة والاستثناء ده اسمه عمرو دياب”.

ورد أحمد جمال نجم برنامج “أراب أيدول”، على شيرين قائلًا: “اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه”.

أما الفنانة السورية رانيا ملاح، فعلقت على تصريحات شيرين قائلة: “أنا كنت بحب شيرين جدا وبحب عفويتها بس دي اسمها قلة أدب بجد نزلت من عيني جدا ومعلش إنتي عمرك ماهتبقي زي عمر دياب لا إنتي ولاغيرك”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، بدت فيه شيرين وكأنها ليست في وعيها.

شيرين بدأت كلامها بالتحدث عن أم كلثوم، وأخطأت في اسم عبدالحليم حافظ قائلة: “عبدالوهاب حافظ”، ثم قالت دون ترتيب للكلمات أنها جاءت للحفل مع الفنانة أصالة للغناء، ثم تلفظت بكلمة خارجة.

شيرين لمحت ايضا خلال الفيديو إلى الفنان عمرو دياب وقالت إن أغلب الأفراح يحييها تامر حسني ومحمد حماقي، والكبير خلاص راحت عليه، مما جعل الفنان عمرو يوسف يأخذ منها الميكروفون قائلا: “الفرح مش هيعدي على خير”.

جمهور عمرو دياب انقلب على شيرين وطالبها بالاعتذار، وهاجمها بسبب اللفظ الذي خرج منها دون وعي، واتهمها البعض بأنها مخمورة، ومن بين التعليقات: “شاربة كاسين، عمرو دياب دا سيدك، ايه القرف دا، شيرين شاربة”.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *