آخر الأخبار

فيديو.. مرتضى منصور: “سأتدخل في تشكيل الزمالك وأنا مش رئيس النادي الأهلي”

كتب: محمد السعيد شن رئيس نادى الزمالك، المستشار مرتضى منصور، هجوماً حاداً على الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى جروس، واتهامه بأنه مدرب ظالم، ولا يجيد التعامل مع اللاعبين.

وهاجم منصور، أيضاً جميع اللاعبين الذين شاركوا أمام سموحة، وقرر خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب، مشدداً على أنهم تهاونوا ولم يقدّروا قيمة التيشيرت الأبيض وجماهير الفريق.

وقام رئيس الزمالك، بتوقيع عقوبة خاصة على الحارس محمود جنش حارس المرمى، بتغريمه 200 ألف جنيه، بسبب اشتباكه مع مدرب سموحة، والتخاذل -حسب وصفه – خلال المباراة، بجانب خصم راتب نصف شهر من أفراد الجهاز الفنى، لافتا إلى رفضه مشاركة محمد إبراهيم فى التشكيلة الأساسية، قائلاً بالحرف: «اللى مش عاجبه يمشى، وهادخل نفسى تانى فى التشكيل، لأنى أنا المسئول فى النهاية».

وأضاف منصور، خلال مداخلة له بقناة الحدث اليوم في ساعة مبكرة من صباح اليوم: ”خالد جلال الذي كان يحصل على 100 ألف جنيه فاز على سموحة وأنت الذي تحصل على 50 مليون جنيه لم تفز عليه لو كان معك مدرب مصري كان أخبرك أن حسام حسن الذي شارك مع سموحة مهاجم بالمنتخب ولديه المهارة ويجب أن تُشرك مدافع أخر ليوقفه”.

وتابع مرتضى: ”سأتدخل في التشكيل ولازم أتدخل فأين أيمن حفني فهو لاعب يستطيع أن يحصل على ركلة جزاء، مخالفة أو يُسجل أين أحداد الهداف أين عمر السعيد أين أحمد مدبولي وعنتر ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة”.

وأوضح رئيس الزمالك، “أنا لست رئيسا للأهلي أو نادي الترسانة، أنا رئيس نادي الزمالك وسأتدخل في صفوف فريق الكرة، لا يمكن أن أخسر ثلث نقاط الدوري التي لعبنا عليها. 21 نقطة، جمعنا منهم 14 نقطة وخسرنا 7 نقاط وهذا أمر غير مسموح به. النادي ليس مخطوفا، النادي مثل المركب وله قبطان وأنا هذا القبطان الذي سيتدخل في الوقت المناسب لإنقاذ الموقف”.

كان الزمالك قد سقط في فخ التعادل أمام سموحة بالمباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري؛ حيث رفع رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثاني بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *