استراحة الفلاح

فيديو.. “مجدي عبدالغني” لـ”شوبير”: “بلاش أنا يا بتاع هبة”

شوبير، ومجدى عبدالغنى

كتب: محمد السعيد فتح مجدي عبدالغني، عضو مجلس اتحاد الكرة، النار على الإعلامي أحمد شوبير بعد هجوم الأخير عليه في أعقاب انتخابات النادي الأهلي والتي فاز بها محمود الخطيب.

وشن عبدالغنى، هجوما عنيفا على شوبير، في مداخلة مع البرنامج الإذاعي “الكورة في ملعبك”، الذي يقدمه خالد الغندور، قائلا: “بلاش أنا يا شوبير، خليك في حالك، الناس لسه فاكرة فضايحك مع هبة، وهشتري وقت على حسابي عشان أطلع سيديهاتك، وأنت مبتخافش غير من مرتضى منصور اللي قعدك في البيت”.

وتابع: “كل واحد حر في رأيه ومش عشان كنت بأيد طاهر في الانتخابات تهاجمني، ومن حقي إبداء وجهة نظري ويجب احترامها”.

وأضاف: “ابعد عني يا شوبير وخليك في نفسك، أنت بتتكلم عن المباديء وافعالك كلها عكسها، والدليل إنك هاجمت صالح سليم قبل كده، ورفعت قضية بعد منعك من دخول النادي، ومتعلمنيش أقول إيه ومقولش إيه”.

وأشار عضو اتحاد الكرة، إلى أنه لم يخطئء في حق الخطيب وقائمته، وكل ما فعله أنه تحدث عن انجازات محمود طاهر خلال ولايته المنتهية.

يذكر أن عبدالغني، أحد أبرز المساندين لمحمود طاهر في الانتخابات، وظهر في إحدى ندواته الانتخابية وقال لأعضاء الأهلى: “لو ضميرك صاحي هتختار قائمة طاهر”، حيث كان شوبير هو حائط الصد الأول لأي هجوم على الخطيب، ودافع بشدة عن معشوق الجماهير، وقال في تصريح سابق إن الجميع يحبون بيبو، ووجوده على الساحة الرياضية أعطاها نوعاً من أنواع الإحترام والقوة والهيبة، فاللاعبون كثيرون، ولكن النجوم قليلون.

ونجح محمود الخطيب في حسم منصب رئاسة النادي الأهلي لـ4 سنوات مقبلة، بفارق 7774 صوتا عن منافسه محمود طاهر ونجحت قائمة “بيبو” بالكامل، وفشل أي مرشح من قائمة أخرى أو حتى من المستقلين في التواجد بمجلس الإدارة الجديد، وحصد محمود الخطيب 20956 صوتا، بينما جمع محمود طاهر 13182صوتا.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=gVFsuk7jWo8

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى