آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / فيديو.. شقيق ضحية عضة الكلب بأسيوط: فساد الأمصال أصابت أختي بغيبوبة كاملة

فيديو.. شقيق ضحية عضة الكلب بأسيوط: فساد الأمصال أصابت أختي بغيبوبة كاملة

كتبت: أميرة عمارة قال جيد صبري، شقيق الفتاة “مريم” التي تعرضت لهجوم من كلب مصاب بـالسعار، إن الكلب هاجم شقيقته داخل منزلها بـأسيوط، وعلي الفور اتجهت الي المركز الطبي لأخذ جرعات العلاج، مشيرا أن “مريم” تبلغ من العمر 25 سنة وحاصلة على بكالريوس تربية فرنساوي.

وأشار صبرى، في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أنه لم يظهر على شقيقته أي أعراض حتى بعد أخذ العلاج مباشرة، ولكن ظهرت بعدها أعراض تنميل على أصبعها الأيسر مكان عقر الكلب.

وتابع: «خضعت لمجموعة من الفحوصات الطبية انتهت بتحويلها للمستشفي الجامعي، وبعد أشعة الرنين أتضح أنها مصابة بالسعار بسبب عضة الكلب، والتي تسبب حدوث شلل في الجهاز العصبي المركزي، وهي تعاني حاليا من غيبوبة كاملة وتم إيداعها مستشفى حميات العباسية، والأطباء قالوا ليس لها علاج في الداخل أو الخارج».

وأوضح أن سبب تدهور حالتها الصحية كانت فساد الأمصال وجرعات اللقاح الموجودة بالمستشفى، معقبا: «الأمصال فاسدة أو سيئة التخزين، الأطباء قالت لو المادة الفعالة شغالة كانت أوقفت الفيروس، وتقدمت باستغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي بنتك بتضيع ياريس، وناشدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ولابد من محاسبة المقصرين».

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *