آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / غرق مركب مشهورة في مياه النيل بالجيزة

غرق مركب مشهورة في مياه النيل بالجيزة

متابعات تعرضت المركبة النيلية المشهورة “جولدن جيم” للغرق في مياه نهر النيل بمنطقة الدقي بـالجيزة، حيث استيقظ المواطنون على غرق العائمة النيلية الشهيرة.

وكشف شاهد عيان تفاصيل الحادث، مشيرا أنه في تمام الساعة الخامسة من مساء الخميس حصل انقلاب جزئي، وميل للمركبة النيلية جولدن جيم، وهو ما تسبب فى تهشم الجزء الأكبر لها وحدوث خسائر فى الأدوات والأجهزة الرياضية الموجودة داخل الجيم بالمركبة.

وأوضح شاهد العيان أن العائمة النيلية جولدن جيم لم يكن بها أي من العاملين أو المشرفين عليها أثناء وقوع الحادث، حيث غادر الجميع العائمة النيلية قبل الحادث بساعات، موضحاً أن الخسائر أصبحت كبيرة جداً للجيم داخل العائمة مضيفاً أن السبب الرئيسي في الحادث هو ثقل المعدات الرياضية على المركب.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بـالجيزة إشارة من شرطة النجدة بغرق عائمة بـكورنيش النيل بمنطقة الدقي، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ وفرضت قوات الشرطة بقسم الدقي حاجزا أمنيا.

وتبين بالفحص أنه أثناء محاولة مسؤولي العائمة انتشالها بعد أن غمرت المياه الطابق الأول في وقت سابق، ازداد الوضع سوء ليصف مصدر المشهد “العوامة مالت على جنبها”.

كما كشفت التحريات انهيار الطابق الثالث من الباخرة النيلية بعد قيام عمال بإجراء إصلاحات بها ودلت التحريات أن الباخرة سبق وأن تعرضت العام الماضى لحادث غرق منها الطابق الأول، وتم انتشالها واليوم كان عمال يقومون بأعمال إصلاح وبعد انصرافهم انهار الطابق الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *