آخر الأخبار

غداً.. فلاح مصري أصيل ومدير معهد المحاصيل الحقلية ضيفا برنامج حدوتة مصرية 

كتب: أسامة بدير يستضيف برنامج حدوتة مصرية الذي يذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط في الـ10 مساء غدا الخميس، الحاج محمود ابوكامل – فلاح مصري اصيل من الشرقية يعمل في مهنة الزراعة منذ أكثر من نصف قرن يزرع محاصيل الأرز والفول والعدس والبصل.

برنامج حدوتة مصرية من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وقال إبراهيم، إن ضيف البرنامج سيتحدث عن الزراعة والمزارعين والجهود التي تبذلها الدولة حتى تعود الفلاحة مهنة مربحة، متابعا: كما يتحدث عن أساليب الزراعة الحديثة والأصناف الجديدة من التقاوي.

وأضاف إبراهيم، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن ضيف البرنامج سيتحدث عن المشروع القومي لتطوير الري ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنة ومراكز تجميع الألبان والزراعات التعاقدية.

وأشار معد ومقدم البرنامج، إلى أن البرنامج سيستضيف أيضا الدكتور علاء خليل مدير معهد المحاصيل الحقلية بمركز البحوث الزراعية، لافتا أنه سيتحدث عن الفلاح الأصيل الحاج محمود أبوكامل، باعتباره أفضل فلاح يحقق أعلى إنتاجية في المحاصيل، كما يتحدث عن الدعم الذي تقدمه الوزارة للمزارعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *