آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / غداً على أثير إذاعة الشرق الأوسط .. «أحمد إبراهيم» يسأل وزير الصحة الأسبق: متى ينتهي كابوس كورونا وتعود الحياة كما كانت؟

غداً على أثير إذاعة الشرق الأوسط .. «أحمد إبراهيم» يسأل وزير الصحة الأسبق: متى ينتهي كابوس كورونا وتعود الحياة كما كانت؟

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامى لوزير الزراعة، غدا الخميس، الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية للصحة والوقاية ووزير الصحة الاسبق، عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساءا وبرنامجه “الحلم المصري“.

وقال أحمد إبراهيم، أن الدكتور تاج الدين، سيجيب على كل الأسئلة التي تشغل بال جميع المواطنين حول فيروس كورونا وأساليب الوقاية والمحاولات العالمية لايجاد لقاح العلاج.

وأضاف إبراهيم، لـ“الفلاح اليوم“، أن الحوار سيناقش مراحل تطور الفيروس ويجيب على السؤال الأهم متى ينتهي هذا الكابوس وتعود الحياة كما كانت؟.

وأشار مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية، إلى أن وزير الصحة الأسبق سوف يتناول الحقائق والشائعات حول كورونا ويوضح كيف تعاملت الدولة المصرية باحترافية في مواجهة الفيروس واستفادت من التجارب الدولية الناجحة كما يشرح بطولات الفريق الطبي المصري في هذه الجائحة المرضية العالمية الخطيرة وايضا يتحدث عن السيناريوهات المتوقعة وخطط المواجهة.

يذكر أن برنامج “الحلم المصري” وهو برنامج إذاعى من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساء الخميس من كل اسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *