آخر الأخبار

غداً.. «أحمد إبراهيم» يستضيف نائب رئيس مركز بحوث الصحراء في إذاعة الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مساء غدا الخميس، الدكتور حسام شوقي نائب رئيس مركز بحوث الصحراء وقائد الفريق الوطني لـتحلية المياه ومدير مركز التميز المصري لـتحلية المياه، في برنامجه “حدوتة مصرية” عبر موجة إذاعة الشرق الأوسط .

وقال إبراهيم، أن نائب رئيس مركز بحوث الصحراء سيتحدث عن نشأته ومسيرته العلمية وأبحاثه المحلية والدولية والتحاقه للعمل بالمركز وخدمته في المناطق الصحراوية والحدودية، متابعا: ومستقبل تـحلية المياه في مصر والطفرات التي شهدها هذا المشروع في عهد الرئيس السيسي.

وأضاف مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية، لـ”الفلاح اليوم” يتناول الحوار اهتمام الدولة بتصنيع خطوط انتاج وأغشية تحلية المياه محليا وأيضا توطين التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال باستخدام الطاقة الشمسية.

وأشار إبراهيم، أن حلقة “حدوتة مصرية” ستتناول أهمية العمل الجماعي، لافتا أن الدكتور حسام شوقي سيلقي الضوء على الفريق الذي يرأسه ويضم خبراء وعلماء من كافة الوزارات المعنية بـتحلية المياه، كما يتطرق إلى استخدامات مياه البحار والآبار بعد تحليتها والمناطق المستفيدة منها.

يذكر أن برنامج “حدوتة مصرية” من إعداد وتقديم أحمد أبراهيم، ويذاع عبر موجة إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساء الخميس من كل أسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *