آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / “علي مسعد” يعلن ترشحه لرئاسة اللجنة النقابية بمصر للتأمين

“علي مسعد” يعلن ترشحه لرئاسة اللجنة النقابية بمصر للتأمين

كتب: أسامة بدير أعلن المحاسب على مسعد، مدير فرع الحرية بـشركة مصر للتامين بـالإسكندرية، ترشحه لرئاسة اللجنة النقابية بالشركة.

وأضاف مسعد، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أنه يمد يده لجميع الزملاء من أجل نيل شرف أصواتهم، سعيا لتدشين نقابة قوية تعمل على قلب رجل واحد، تجمع بين خبرة العمل النقابى وقوة وطموح الشباب، مؤكدا على أهمية دور النقابة فى تلبية احتياجات أعضاءها وتحقيق طموحاتهم وآمالهم المهنية والحياتية.

وأشار مسعد، إلى أنه كعضو وبالتعاون مع زملاءه بـاللجنة النقابية فى دورتها السابقة ساهم فى تحقيق بعض الانجازات واكتسب الخبرة التى جعلته يتطلع لرئاسة اللجنة النقابية فى دورتها الجديدة، من أجل تحقيق المزيد من الانجازات التى تلبى طموحات جميع الزملاء العاملين بـمصر للتامين.

وشدد مرشح رئاسة اللجنة النقابية بـمصر للتامين، على أنه سيذل أقصى جهد ممكن حال نيل ثقة الزملاء من أجل التصدى لجميع المشاكل التى يعانون منها، لافتا أن لديه رصد كامل بهذه المشاكل، وخطة عمل متكاملة لحلها فى أسرع وقت ممكن ما يساهم فى تحقيق معدلات أداء أفضل للعمل ويصب فى مصلحة تطور وتقدم وازدهار الشركة.

يذكر أنه سيتم فتح باب الترشح لانتخابات اللجنة النقابية بـشركة مصر للتأمين 16 مايو المقبل، على أن تجرى الانتخابات يوم 22 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *