آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / عروض اللحوم والدواجن بمنافذ الزراعة قبل عيد الأضحى

عروض اللحوم والدواجن بمنافذ الزراعة قبل عيد الأضحى

كتب: ناصر الجزار تشهد مبيعات اللحوم والدواجن إقبالا من جانب المستهلكين نظرا لانخفاض الأسعار مقارنة بالسوق الخارجي طبقا لجولة قامت بها “الفلاح اليوم” علي عدد من المنافذ بمحيط وزارة الرزاعة بالدقي.

وسجل سعر الكبدة البتلو البرازيلي المستوردة 55 جنيها بدلا من 75 جنيها في المحلات ودوش بتلو مستورد 60 جنيه بدلا من 90 وفضلا عن عروض (3 كيلو بتلو بالعظم مستورد برازيلي وكيلو أرز) بـ205 بدلا من 240 و5 كيلو لحمة كندوز 350 جنيه بدلا من 400 جنيه وعرض “كيلو لحمة وكيلو مفروم وكيلو كبدة وكيلو سجق وكيلو أرز) بـ240 جنيه بدلا من 260 جنيه.

وسجل سعر كيلو البط المسكوفي 50 جنيها بدلا من 60 والبط الأبيض 43 جنيها وسعر الرومي بالكيلو كامل 53 جنيها وكيلو الرومي (صدور – أوراك – قطع) بـ58 جنيها وهو مذبوح بإشراف كامل من وزارة الزراعة وبضمان الوزارة ،والقوانص الخاصة بـالدواجن 43 جنيه وصدور دواجن بالعظم 44 جنيه الدواجن الكاملة بالكيلو 30 جنيه.

وفيما يتعلق بأسعار المنتجات الأخري فقد سجل سعر الأرز من إنتاج وزارة الزراعة 9 جنيهات بدلا من 9.5 جنيه، والزبدة الصفراء المستوردة بـ42 جنيها بدلا من 60 جنيها، والعسل الأبيض متنوع “زهرة البرسيم، موالح” 25 جنيها.

يذكر أن وزارة الزراعة، لديها 365 فرعا تابعا لقطاع الإنتاج وقطاع الزراعة المحمية وقطاع شئون المديريات والجميعات الزراعية  فضلا عن اسطول السيارات المتحركة الذس يبلغ 2 سيارة “جامبو” و4 سيارات ربع نقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *