آخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / عربة الحقائب فى مطار القاهرة بـ5 دولار أو 50 جنيه

عربة الحقائب فى مطار القاهرة بـ5 دولار أو 50 جنيه

عربات الحقائب فى مطار القاهرة

متابعات بدأت سلطات مطار القاهرة الدولى، فى تطبيق نظام دفع القيمة المالية لخدمة عربات الحقائب والتى تسترد عند إعادة ارجاع العربة الصغيرة فقط فى المكان المخصص اليها مرة آخرى.

وقامت سلطات مطار القاهرة من خلال إحدى الشركات الخاصة العاملة فى مجال خدمة المطارات بوضع الكبائن الإلكترونية للخدمة داخل الصالات، وقامت الشركة بتحديد 3 فئات للخدمة بالعملة المصرية والدولار الأمريكى.

وحددت الشركة المتعاقدة مع شركة ميناء القاهرة الجوى، مبلغ 50 جنيه مصرى أو 5 دولار للعربات السياحية ذات السعة الأكبر، و20 جنيه مصرى أو 2 دولار للعربات العادية، وهاتين الفئتين من العربات لا تسترد قيمتها.

أما الفئة الثالثة من العربات وهى التى تسترد قيمتها وحددت الشركة دفع 10 جنيهات او دولار واحد وتسترد هذه القيمة فى حال ارجاع العربة مرة اخرى الى مكانها المخصص.

وقامت الشركة المتعاقدة مع المطار، بتكليف عدد من عامليها بالتواجد عند الكبائن الالكترونية لمساعدة الركاب فى كيفية التعامل مع النظام الجديد، حيث يقوم الراكب بطلب العربة المناسبة لاحتياجه ودفع المبلغ للحصول على ايصال ويقوم الراكب بالتوجه الى منطقة العربات ووضع الايصال الخاص به على ماسح اليكترونى لاستلام العربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *