آخر الأخبار
الرئيسية / خبر اليوم / عبدالعال: شكر خاص من وزير الزراعة لكافة العاملين بمشروع غرب غرب المنيا

عبدالعال: شكر خاص من وزير الزراعة لكافة العاملين بمشروع غرب غرب المنيا

كتب: أسامة بدير قال الدكتور أيمن عبدالعال، المدير التنفيذي لـمشروع غرب غرب المنيا، أنه رغم الإجراءات الاحترازية الوقائية الخاصة بـفيروس كورونا المستجد كوفيد19 والموجة شديدة الحرارة التي وصلت معها درجة الحرارة إلى أكثر من 40 درجة مئوية وصيام شهر رمضان، فإن ملحمة كفاح بطولية لا زالت تتم على أرض المشروع بفضل جميع العاملين به.

وأضاف عبدالعال، في تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن العاملين بالمشروع والأجهزة الزراعية المعاونة ممثلة فى الزراعة الآلية وجهاز تحسين الأراضي يإجمالي تقريبا نحو 100 عامل يبذلون جهود جبارة في ظل هذه الظروف القاسية ومستمرين في أداء عملهم المتمثل في عمليات حصاد محصول بنجر السكر من إجمالي 3000 فدان، مشيرا إلى أنه تم حصاد ثلث المساحة تقريبا مع استمرار تواصل عمليات الحصاد على مدار الـ24 ساعة.

وتابع: أنه تم تقسيم يوم العمل الخاص بالحصاد على 3 ورديات لضمان استمرار عمليات حصاد بنجر السكر، مشيرا  أنه تم توريد تقريبا نحو 14 ألف طن من محصول البنجر إلى الشركات المتعاقدة.

ولفت عبدالعال، إلى التحدى الذي يواجه كافة العاملين بالمشروع حيث أنهم الآن في سباق مع الزمن ما جعلهم يواصلون الليل بالنهار بهدف الانتهاء من عمليات الحصاد لزراعات البنجر في غضون 30 يوما وفق العقود التي تم التوقيع عليها مع الشركات الثلاثة التي اشترت المحصول تمهيدا للبدء في مراحل التصنيع.

وأكد المدير التنفيذي لـمشروع غرب غرب المنيا، على شكره وامتنانه لجميع العاملين بالمشروع على ما يبذلونه من جهود كبيرة لصالح المشروع والزراعة المصرية، ناقلا لجميع العاملين بالمشروع شكر خاص من وزير الزراعة السيد القصير، لكل عامل بالمشروع يكد ويتعب خلال تلك الفترة للتأكيد على النجاح الباهر الذى حققه المشروع كنموذج استرشادي لنجاح زراعات بنجر السكر وغيرها في تلك المنطقة الواعدة وفتح آفاق الاستثمار الزراعي بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *