قضايا وحوادث

ضبط 31 صياداً في بحيرة البردويل خلال فترة منع الصيد

كتبت: أميرة عمارة أعلنت إدارة بحيرة البردويل، ضبط 31 صيادا أثناء قيامهم بعملية الصيد في بحيرة البردويل خلال فترة منع الصيد طبقا لقرار مجلس إدارة البحيرة.

ونقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، أكد بيان إدارة البحيرة أن الدوريات الأمنية في بحيرة البردويل ضبطت 31 صيادا يقومون بـالصيد على متن 8 كلسات في مرسى التلول أحد مراسى الصيد المتصلة بـالبحيرة وذلك خلال فترة منع الصيد.

وتابع البيان: “بناء علي تعليمات اللواء أمجد ابراهيم الراعية مدير عام بحيرة البردويل، ومتابعة تنفيذ منع الصيد بـبحيرة البردويل وتكثيف الدوريات تم ضبط الصيادين وبحوزتهم عدد 8 كلسات للصيد”، مشيرا إلى إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية، حيث أنه يتم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء وتتم محاسبة المخالفين.

يذكر أنه يتم إغلاق بحيرة البردويل لمدة 4 أشهر من كل عام لتكاثر الذريعة ونمو الأسماك الصغيرة، ويبلغ عدد مراكب الصيد العاملة في البحيرة 1228 مركبًا موزعين على 3 مراسى، وهى: مرسى اغزيوان وبه 675 مركبا، مرسى التلول وبه 375 مركبا، ومرسى النصر وبه 178 مركبا، ويعمل في كل مركب من هذه المراكب من صيادين إلى 3 صيادين، وعدد الصيادين العاملين في البحيرة 3000 صياد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى