إرشاد ريفي

صندوق التأمين على الماشية ينظم ندوة إرشادية بمحافظة كفر الشيخ

كتب: أسامة بدير قال الدكتور إيهاب صابر، مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الماشية، أن الصندوق قام بتنظيم ندوة إرشادية بسوق الماشية العمومي بمحافظة كفر الشيخ، مشيرا أن الندوة تناولت أهمية التأمين على الثروة الحيوانية للحفاظ عليها وتنميتها.

وأضاف صابر، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم“، أن الصندوق يهدف إلى التواصل المستمر مع الفلاحين والمربين ومنتجي الثروة الحيوانية بأنحاء الجمهورية والنزول إليهم أينما يتواجدون خاصة بأسواق الماشية المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وتابع: تشهد محافظات البحيرة والغربية وكفر الشيخ والمنوفية والقليوبية والمنيا نشاطاً مكثفاً بأسواق الماشية من ندوات إرشادية وتوزيع بروشورات التأمين على المواطنين المتواجدين بتلك الأسواق ويتم توضيح مزايا التأمين الصحي على الماشية وفوائده من رعاية بيطرية مجانية طوال مدة التأمين وتوفير أعلاف ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية من مصانع الصندوق.

هذا، وشارك في الندوة كل من: الدكتور محمد بشار – مدير مديرية الطب البيطرى بكفرالشيخ، الدكتور علاء البنا – مدير عام المجازر، الدكتورة هبة مسعود – طبيبة الصندوق بإدارة كفرالشيخ، وسامية ربيع موظفة بفرع الصندوق.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى