آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / شكر واجب: للدكتور الحسن مُحسن بهجت

شكر واجب: للدكتور الحسن مُحسن بهجت

د.الحسن مُحسن بهجت، زميل كلية الجراحين الملكيين بانجلترا

الفلاح اليوم تتقدم أسرة تحرير موقع “الفلاح اليوم“، بخالص آيات الشكر والعرفان للأستاذ الدكتور الحسن مُحسن بهجت، زميل كلية الجراحين الملكيين بانجلترا – عظام، عمود فقرى، روماتيزم، أعصاب طرفية – استشارى بـمستشفى الهيئة العربية للتصنيع، على ما بذله من جهد فى علاج الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير موقع الفلاح اليوم، الذى يعانى من التهاب فى الوتر باليد اليسرى، والتهابات فى الركبتين.

يذكر أن الدكتور الحسن مُحسن بهجت، يتابع الحالة المرضية لرئيس التحرير، منذ ثلاثة أشهر، والحالة بفضل الله فى تحسن، ومساء أمس الأحد تم حقن وتر اليد اليسرى بمضاد حيوى فى محاولة لعلاج الالتهاب المُتسبب فى آلام مُبرحة وإعاقة كف اليد عن الحركة.

من جانبه، عبر الدكتور أسامة بدير، عن عظيم شكره وامتنانه للدكتور الحسن مُحسن بهجت، على تعبه الدؤب فى متابعة حالته الصحية، وجهوده المتميزه من أجل تخفيف آلامه، لافتا إلى طريقة تعامله الرائعة والمتميزة مع مرضاه التى تمنحه بالتأكيد تفوق أعلى عن غيره من آلاف الأطباء، مشيرا إلى دماثة الخُلُق، وهدوء الطبع، ورجاحة الفكر، والتركيز أثناء ممارسة العمل.

وتمنى بدير، فى ختام تصريحه الصحفى لـ”الفلاح اليوم” كل التوفيق والتميز والارتقاء للدكتور الحسن مُحسن بهجت، ومزيد من النجاح فى حياته المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *