استراحة الفلاح

شكراً لأكثر من 6 ملايين من قراء ”الفلاح اليوم” في عام 2022

كتبت: هند محمد وجه الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير الفلاح اليوم، شكره لأكثر من 6 ملايين من قراء موقع الفلاح اليوم في عام 2022، مؤكدا على أنه دائما سيكون في خدمة القراء نصرة لقضايا القطاع الزراعي وجميع أجهزة البحث العلمي الزراعي بمصر.

وأضاف بدير، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، منذ قليل، أن الموقع منذ انطلاقه في 1 يناير 2016 يسير وفق سياسة تحرير ثابتة تستهدف في المقام الأول مصلحة الفلاح المصري ومناقشة قضاياه وهمومه وتوعيته بكل ما يدور حوله انطلاقا من شعار الموقع “نبض الفلاح الإنسان”.

وأكد رئيس تحرير الفلاح اليوم، أنه مع بداية اليوم الأول – الأحد 1 يناير 2023 – من العام الثامن لأسرة تحرير الموقع  نعد القراء الأعزاء أننا سنكون دائما عند حسن ظنهم مؤمنين بقضايا الوطن ومصالحه ذات الطابع الزراعي، رافعين لواء النزاهة والشفافية والحوكمة في عرض المادة التحريرية.

وأكد بدير، على أن مصلحة الوطن فوق كل الأهواء والمصالح الخاصة، مشددا على أن موقع الفلاح اليوم سيظل محافظا على الصدارة على الصعيد المحلي والإقليمي كونه المنصة الإرشادية الزراعية الأولى بمصر ومنطقة الشرق الأوسط من حيث: عدد الزوار والتواصل معهم، المحتوي العلمي الزراعي، أسلوب العرض الشيق للمادة التحريرية في قوالب صحفية متعددة، والفيديوهات الإرشادية الحصرية على قناة الفلاح اليوم.

وتوجه رئيس تحرير الفلاح اليوم، بخالص شكره إلى أسرة تحرير الموقع وكافة المحررين ومهندسي الدعم الفني للموقع الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا من أجل تقديم الخدمة الصحفية المتميزة بأقصى معايير الجودة والكفاءة لملايين القراء في كافة أنحاء المعمورة، مؤكدا على أننا سنظل على العهد معهم لا ننحاز لأحد إلا لوطننا الغالي ومصلحة الفلاح والعلماء والباحثين في أجهزة البحث العلمي الزراعي من أجل تحقيق النهضة الزراعية الكبري.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى