أخبار الزراعة

«شاهين» يُعلن تجديد اعتماد معامل معهد بحوث الصحة الحيوانية ببورسعيد

كتب: أسامة بدير أعلن الدكتور ممتاز شاهين، مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية عن تجديد الثقة في معمل بورسعيد في مجال فحوص الأغذية ذات الأصل الحيوانى (وارد وصادر)، مشيرا أن ذلك يأتي في إطار المحافظة على صحة المواطن المصري.

وأضاف شاهين، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم“، أن اعتماد معمل بورسعيد يأتي من خلال منظومة الاعتماد المستمرة لمعامل المعهد بالمحافظات، موضحا أهمية الاعتماد في كسب ثقة العملاء وتماشياً مع نظم الجودة بالمعامل الدولية والمرجعية وتطبيق المعايير الدولية القياسية لسلامة وصحة الغذاء وذلك تسهيلاً للإجراءات ومساعدة العملاء فى سرعة الإفراج الجمركي.

وتابع: معامل المعهد تقدم أفضل الخدمات الفنية والتقنية لمجابهة المستجدات الدولية فى هذا المجال لتقليل الفجوة الغذائية وتوفير غذاء صحى وآمن للمواطن المصرى حفاظاً على صحته وغذائه وتحقيق الأمن الغذائي للمصريين بكل أنواع الغذاء ذات الأصل الحيواني وفحصه ومعرفة مدى صلاحيته للاستهلاك الحيواني.

وأشار مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، إلى أن تلك الفحوصات المستمرة تتم من خلال المعامل التابعة له على مستوى الجمهورية والتى توجد بجميع المنافذ البحرية والبرية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى