آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / شاهد تصريحات نارية لرئيس الزمالك ضد “الأهلى” و”جريشة” والتآمر على الزمالك لإهداء الدورى للأهلى

شاهد تصريحات نارية لرئيس الزمالك ضد “الأهلى” و”جريشة” والتآمر على الزمالك لإهداء الدورى للأهلى

المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك

كتب: محمد السعيد طالب المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة من أجل الموافقة على استمرار الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز، مهددا بالانسحاب من مسابقة الدورى حال عدم الاستجابة لطلبه.

وأكد منصور، على تمسكه بإعادة المباراة عقب خسارة الفريق صفر/1، وتغاضى الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك بعد إبعاد المدافع أحمد سامي للكرة بيده أمام أعين الجميع قائلا :” إقسم بالله لـ”أبطلك كورة” يا جريشة”.

وشدد” رئيس الزمالك” علي أن ما حدث من مهازل تحكيمية في لقاء المقاصة لن يمر مرور الكرام قائلا:” إذا لم يوافق اتحاد الكرة على إعادة المباراة سيعلن الزمالك انسحابه من الدوري بشكل رسمي فلن نقبل بالظلم التحكيمي الواقع علينا” منوها أننا سنجتمع ونقرر ما سيحدث خلال الفترة المقبلة قائلا:” يا جريشة يا أعمى أنا هفضل أغلط فيك طول مانت فاجر تحكيميا واكرر هذا الحكم فاجر”، وأضاف منصور قائلا: “إنت عميت يا جريشة .. أنا إستفت إية كنادي الزمالك من إيقاف الحكم .. والابيض لديه ضربيتى جزاء ” .

وأكد رئيس الزمالك، خلال تصريحات على قناة on sport أبو ظبي أن ما حدث يتكرر كل سنة  مع نادي الزمالك قائلا: “الاهلي ليس في احتياج للمساعدة مشددا على أنة قام  في آخر موسمين صرف 250 مليون جنيه علي اللاعبين من أجل دعم الفريق وحصد البطولات” قائلا: “لا يصح أن يبرم فريق تعاقدات بملايين الجنيهات لحصد الألقاب ويأتي حكم فاجر يحرم النادي من ذلك”.

وشن منصور، هجوما عنيفا على حازم الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قائلا: “الزمالك لن يفوز بالدورى طالما حازم الهوارى فى اتحاد الكرة، وأنا باعت شهادة رسمية فى اتحاد الكرة بعدم إسناد مباريات لجهاد جريشة وإبراهيم نور الدين نهائى” قائلا: “لابد من إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بعد الخطأ الذي ارتكبه الحكم” منوها أنة إذا لم يعترف جهاد جريشة بخطئه أو لم يكتب ذلك في تقريره فإنه سيكون حكما بلا ضمير” وما فعلتة اليوم فى المباراة “جريمة”.

وكان “جريشة” تغاضي عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الزمالك بعدما أبعد مدافع مصر المقاصة أحمد سامي الكرة بيده منطقة الجزاء وطالب الزمالك بالحصول على ركلة جزاء خلال المباراة بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي المقاصة داخل منطقة جزاء فريقه في الشوط الثاني، ولكن جريشة أشار باستمرار اللعب في قرار مثير للجدل.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *