آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / «سليمان» يعقد اجتماع طارىء مع مديري معاهد مركز البحوث الزراعية

«سليمان» يعقد اجتماع طارىء مع مديري معاهد مركز البحوث الزراعية

كتب: أسامة بدير أكد الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، على ضرورة توفير وسائل قياس درجات الحرارة للعاملين والزائرين لجميع الجهات التابعة للمركز، ورفع أجهزة البصمة والعودة إلى الدفاتر الورقية، فضلا عن تخفيف أعداد العاملين بالمركز، والاهتمام بعمليات بالنظافة والتطهير المستمر داخل كافة المنشاءات.

وكلف سليمان، خلال الاجتماع الطارىء مع مديري المعاهد والمعامل البحثية والجهات التابعة للمركز الذي عقد اليوم الثلاثاء، كل مدير بإيجاد الآليات اللازمة لمواجهة فيروس الكورونا المستجد، مع ضرورة منح العائدين من الخارج إجازة مدفوعة الأجر لمدة 15 يوما قبل عودته لممارسة عمله، وإيقاف السفر للخارج خلال الفترة الحالية حفاظا على سلامة العاملين بالمركز.

وطالب رئيس المركز، مديري المعاهد والمعامل البحثية بتطوير آليات سير العمل في ظل التوجيهات الجديدة بهدف الحفاظ على الإنجازات، مشيرا إلى اتخاذ خطوات نحو تطويره بكافة المعاهد والمعامل، إضافة إلى قطاع الإنتاج وقطاع الزراعة الآلية والإدارة المركزية للمحطات.

وشدد رئيس مركز البحوث الزراعية، على ضرورة تطبيق أقصى معايير الحفاظ الصحة العامة، مشيرا إلى توفير المطهرات اللازمة لعملية التطهير والالتزام بالاجراءات الوقائية لتقليل فرص انتشار فيروس الكورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *