آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / زيارة مفاجئة لوكيل وزارة الزراعة بالبحيرة لمزرعة الإيمان للإنتاج الحيواني

زيارة مفاجئة لوكيل وزارة الزراعة بالبحيرة لمزرعة الإيمان للإنتاج الحيواني

كتب: أسامة بدير قام المهندس محمد اسماعيل الزواوى، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، بزيارة مفاجئة لمزرعة الايمان بناحية منشية المغازى بمركز المحمودية، للوقوف على مدى جدية التعاقد مع وزارة الزراعة بشأن رفع كفاءة مزارع الإنتاج الحيواني من أجل سد الفجوة من اللحوم الحمراء.

وأعرب الزواوى، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم” نسخة منه اليوم الخميس، عن سعادته بهذا المشروع الذى ساهم فى توفير فرص عمل للشباب، مشيدا بالتجربة الناجحة في إدارة المزرعة.

وقام وكيل زراعة البحيرة، بتفقد المزرعة حيث لاحظ أنها تعمل بالطاقة الشمسية التي تعد أحد المصادر المتجددة للطاقة، كما زار مركز تجميع الالبان، موجها بسرعة استصدار التراخيص الخاصة بمجمع الالبان بناء على القرار الوزارى رقم 94 لسنة 2020.

وفى ختام زيارة وكيل وزارة الزراعة البحيرة وجه الشكر الى القائمين على إدارة مزرعة الإيمان نظرا لنظافتها وإدارتها بأسلوب علمى، فضلا عن استخدامها لأحدث الاجهزة المتطورة فى مجال الثروة الحيوانية.

يذكر أنه تأتي هذه الزيارة لمزرعة الإيمان في إطار ترسيخ التعاون بين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتنمية وتطوير الإنتاج الحيواني في مصر وخلق فرص عمل للشباب وتشجيع صغار المربين للاتجاه إلى الاستثمار في الإنتاج الحيواني والداجني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *