قضايا وحوادث

زوجة تطلب الخلع بسبب «اللحمة»

كتبت: أميرة عمارة طلبت زوجة من زوجها الخلع بسبب البخل الشديد عليها وعلى الأولاد فى الأكل والشرب وخلافه بالإضافة إلى المعاملة السيئة..

وفى التفاصيل.. وقفت الزوجة صاحبة الـ32 عاما أمام محكمة الأسرة في إمبابة تروي تفاصيل قصتها قائلة إن زوجها (ح) الذي يكبرها بـ13 عاما كان يعاملها معاملة سيئة وبخيل جدا وليس عليها فقط بل على أولادها وأهله: “عذبني معاه 13 سنة بخل وذل وإهانة وضرب”.

وأضافت، إنها كانت على أتم الاستعداد أن تعيش مع زوجها على “رغيف وملح” إذا كان فقيرا، ولكنه غني بالفعل، فكان يعقاب أولاده على الطعام والشراب، مضيفة: “وإذا تجرأ أحدهم وأكل بدون إذنه تحدث حالة طوارئ في البيت يضربهم ويسبهم وعندما أتدخل لحل النزاع بينهم يضربني ويعاقبني”.

وتابعت الزوجة، بأنها اشتكت لأهلها كثيرا لكنهم دائما يقولون لها إن الأمر ملكها، ويجب عليها تحمل مسئولية قرارها وينصحوها بالحفاظ على مستقبل الأولاد وبيت الزوجية.

كما قالت الزوجة إنه بخيل على أولاده في الدراسة فكان يحرمهم من الدروس ويجبرهم على المذاكرة بدون دروس، وإذا لزم الأمر فيذهب للمدرس مصطحبا ابنه ويفاصل معه في المادة، ويهدده بالشكوى إلى الوزارة في حال عدم تخفيض سعر الدرس.

وأضافت أنه عند ذهاب زوجها لشراء اللحمة كل فترة متباعدة كان يأمر الجزار بتقطيع اللحمة إلى قطع صغيرة، وكان يسلمها القطع بالعدد قبل وبعد طهي الطعام، يقوم هو بتوزعها وكان في الغالب لا يعطينى نصيبى من اللحمة، حتى بدأت أشعر بالضعف لسوء التغذية، وكان ذلك بداية طريقى لمكتب محام لتوكيله في إجراءات انفصالى.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى