بورصة الأخبار

زراعة الأزهر بأسيوط تنظم المؤتمر الدولي الأول للعلوم الزراعية التطبيقية والتكنولوجيا المستقبلية

زراعة الأزهر فرع أسيوط

كتبت: جيهان رفاعي تنظم كلية الزراعة بـجامعة الأزهر فرع أسيوط، المؤتمر الدولي الأول للعلوم الزراعية التطبيقية والتكنولوجيا المستقبلية، والذي سيعقد بمدينة الأقصر في الفترة ما بين 23 إلي 26 فبراير 2018م، تحت عنوان: المؤتمر الدولي الأول للعلوم الزراعية التطبيقية والتكنولوجيا المستقبلية.

يعقد المؤتمر تحت رعاية فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد محمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أسامة محمد عبدالرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط.

ويهدف المؤتمر إلى إتاحة الفرصة للعلماء والأكاديميين والباحثين والمتخصصين والفنيين والمعلمين والعاملين في المجالات المرتبطة بـالعلوم الزراعية بفرصة لتبادل ومشاركة الخبرات والنتائج البحثية، ومعرفة أحدث التقنيات وتوطيد الصداقات الدولية، ويوفر المؤتمر منتدى للمشاركين لعرض ومناقشة أحدث الإبتكارات والإتجاهات الحديثة مثل تطبيقات النانوتكنولوجي والبيوتكنولوجي في مجال الزراعة فضلا عن التحديات العملية التي تواجههم والحلول المقترحة لها وذلك في مجالات العلوم الزراعية المختلفة والموضوعات ذات الصلة.

ويوجه المؤتمر الدعوة إلى الأكاديميين والباحثين وجميع المهتمين بالقضايا المتعلقة بـالعلوم الزراعية على نطاق واسع من جميع أنحاء العالم للقاء وتبادل الأفكار والآراء حول آخر المستجدات في العلم ومناقشة أحدث الإبتكارات والإتجاهات فضلا عن التحديات العملية التي تواجههم والحلول المقترحة لها.

ويأتى ذلك في إطار الدور الريادي والطليعي وكجزء من المهام التي تقوم بها كلية الزراعة بـجامعة الأزهر (فرع أسيوط) في خدمة القطاع الزراعي، ومن أجل تنمية هذا القطاع والمساعدة في تحقيق الأمن الغذائي والتواصل بين المهتمين بـالزراعة والعلوم ذات الصلة بالتعاون مع الأكاديميين في جميع أنحاء العالم.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى