استراحة الفلاح

«رونالدو» ينضم إلى النصر السعودي مقابل مبلغاً ضخماً على مدار 7 سنوات

وكالات أعلن نادي النصر السعودي اليوم الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى عام 2025 في صفقة انتقال حرّ، عقدت بالعاصمة الإسبانية مدريد، لينتهي مسلسل “الدون” الذي بدأ منذ شهر نوفمبر الماضي بترسيمه تعاقده مع “العالمي” والذي سيحمل معه الرقم “7”.

وأعرب رئيس النصر مسلّي آل معمر، عن سعادته بإتمام صفقة أفضل لاعب في العالم في 5 مناسبات، وقال: “هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب (رونالدو) مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، بوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

من جانبه، نقل الحساب الرسمي لنادي النصر، تصريحا لنجه الجديد، رونالدو عقب التوقيع، قال فيه: “إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للإنضمام لزملائي في الفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

وارتبط اسم رونالدو بنادي النصر السعودي منذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحسب تقارير صحفية عديدة، فإن وكيل أعمال البرتغالي تفاوض في وقت سابق مع مسؤولي النصر من أجل الانضمام إلى الفريق بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية.

وترددت أنباء انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي خلال نهائيات مونديال قطر والذي شارك فيه برفقة منتخب بلاده البرتغال وخرج منه من الدور ربع النهائي، وكانت وسائل إعلام سعودية أشارت إلى أن “الدون”، سيحمل قميص النصر ثم يصير بعدها سفيرا لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030 في ملف مشترك برفقة مصر واليونان.

وظهر رونالدو مؤخرا في مركز تدريبات ريال مدريد، وهو يتدرب على انفراد من أجل الحفاظ على لياقته البدنية تحسبا لتجربته الجديدة في الملاعب السعودية، مستغلا علاقته الجيدة بإدارة النادي والرئيس فلورنتينو بيريز الذي سمح له بالتدرب في مركز النادي قبل توقيعه على عقد جديد.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة في الفترة الأخيرة، خبرا مفاده أن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر ستكون قياسية من الناحية المالية، وسيتقاضى البرتغالي مبلغا ضخما على مدار 7 سنوات كاملة، سنتان كلاعب و5 أعوام كسفير لملف استضافة مونديال 2030.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى