آخر الأخبار
الرئيسية / خبر اليوم / رسالة لـ”رئيس مركز البحوث الزراعية” بشأن قائمة انتظار الترقية لـ”باحث مساعد”

رسالة لـ”رئيس مركز البحوث الزراعية” بشأن قائمة انتظار الترقية لـ”باحث مساعد”

كتب: أسامة بدير وصل “الفلاح اليوم” رسالة هامة للغاية موجه إلى الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، تتضمن بعض التساؤلات التي بعثت الكثير من القلق على حد قول ما جاء بالرسالة، بشأن تأخر الترقية لدرجة “باحث مساعد”.

وتواصل من أرسلوا هذه الرسالة الهامة مع “الفلاح اليوم” من أجل نشرها بهدف نقل صوتهم إلى رئيس مركز البحوث الزراعية.

وانطلاقا من الدور الريادي لموقع “الفلاح اليوم” كونه منبر إعلامي متخصص في شئون الزراعة ويعبر عن هموم وقضايا كافة الباحثين والعاملين في القطاع الزراعي، قررنا نشر الرسالة كما وصلتنا.. آملين أن يكون هناك تجاوب مع التساؤلات المطروحة بالرسالة من أجل تحقيق الاستقرار والأمن النفسي والاجتماعي لمن كتبوا الرسالة ولمن يعبرون عنهم.

و”الفلاح اليوم” ينشر نص الرسالة كما وصلته..

السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس مركز البحوث الزراعية

نحن القائمة المنتظرة الترقية لباحث مساعد منذ اكثر من عامين انتظرنا مدة بينية غير قانونية ولكن طال انتظارنا الي متي سنظل ننتظر؟؟ الي مالانهاية!!

سيادة رئيس المركز نلتمس من سيادتكم اجابة علي سؤالنا: ما هي اسباب تأخير ترقية باحث مساعد حتي الان؟

التنظيم والادارة وفرت اكثر من 100 درجة لترقيتنا وكان سيتم ترقيتنا حتي اخر عام 2018 ولكن تم الرجوع في قرار ترقيتنا علي اخر لحظة لماذا؟ والمجلس الماضي تم ترقية عدد 70 لدرجة باحث وبالتالي توفر عدد 70 درجة لباحث مساعد.

اذن عدد الدرجات المتوفرة حتي الان لدرجة باحث مساعد … اكثر من 170 درجة اين ستذهب هذه الدرجات؟ لماذا لا يتم ترقية باحث مساعد؟

لولا الظروف التي يمر بها العالم اجمع من تفشي وباء فيروس كورونا كنا اتينا جميعنا من جميع المحافظات لمقابلة سيادتكم في قاعة اجتماعات المركز وسألنا سيادتكم سؤالنا الذي لا نجد له اجابة حتي الان: لماذا يتم تأخير ترقية باحث مساعد؟

ولكن تطبيقا للاجراءات الاحترازية التي تنص علي التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط تراجعنا عن ذلك حرصا علي سلامتنا جميعا ولهذا نلتمس من سيادتكم توضيح الاجابة علي سؤالنا في مقطع فيديو او عن طريق فيديو كونفرنس.

كثرت الاقاويل والشائعات وطفح بنا الكيل نلتمس من سيادتكم اجابة واضحة وقاطعة … أين ترقية باحث مساعد ولما كل هذا التأخير برغم توفر الدرجات؟؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *