آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / رسالة المهندسة سها حامد للعاملين بالإدارة العامة للتجارب الزراعية بمركز البحوث الزراعية

رسالة المهندسة سها حامد للعاملين بالإدارة العامة للتجارب الزراعية بمركز البحوث الزراعية

كتب: أسامة بدير قالت المهندسة سها حامد، مدير عام الإداره العامة للتجارب الزراعية بـمركز البحوث الزراعية، أنها تتوجه بخالص الشكر والتقدير للدكتور خالد السلاموني، رئيس الإدارة المركزية للمحطات والتجارب الزراعية، على تفانيه في العمل رغم الظروف التي تمر بها مصرنا الحبيبة.

وأضافت حامد لـ”الفلاح اليوم“، أنها أيضا تتوجه بالشكر إلى جميع العاملين بإدارات التجارب الزراعية على مستوى الجمهورية، نظرا للجهود التي يبذلونها في ظل الظروف الراهنة، مشيرة إلى الاستمرار في أداء منظومة العمل الخاصة بالإدارة العامة للتجارب بالكفاءة والدقة المطلوبة، مثل انتظام حجز المواقع المناسبة للتجارب الخاصة بكل محصول بالتعاون والشراكة مع المزارعين، فضلا عن الالتزام بمواعيد الزراعة المقررة.

وتابعت: كما أشكر جميع العاملين بالقسم الإداري لما قاموا من جهد في إعداد كشوف المرتبات وحرصهم على أن تكون المرتبات جاهزة في الموعد المحدد لها، لافتة أن كل ذلك يتم في صمت وتفاني في العمل.

وأكدت مدير عام الإداره العامة للتجارب الزراعية، على ثقتها الكبيرة في جميع العاملين بالإدارة على مستوى الجمهورية مستمرين في أداء عملهم بكل كفاءة واقتدار مقدريين المصلحة العليا للوطن، داعية الله عزوجل أن تنتهي هذه الأزمة سريعا وتخرج مصر منها أقوى بفضل شعبها العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *