ع الزراعية

رسالة إلى رئيس مركز البحوث الزراعية

تمخض الجبل فولد فأراً!

بقلم: د.مدحت مراد

ماحدث الأربعاء 2019/1/23 أثناء اجتماعكم مع أعضاء الهيئة البحثية لبعض معاهد المركز من الغوغائية وإثارة الفوضى التى قام بها بعض الأفراد الذين يعدون على أصابع اليد بعد توزيعهم على أماكن متفرقة بقاعة الاجتماع ليبدأوا فى الصراخ، ومحاولة إثارة الشغب والتشويش على سيادتكم ليبدوا كأن لهم أغلبية.

متبعين نفس السياسة التى سأمناها وعانينا منها الأمرين وكانت نتيجة ذلك أن انكشف وجههم القبيح وأقول لهم هيهات!.

لقد انكشف ستركم وسوف نكون لكم بالمرصاد فلن يضيع حق وراءه مطالب.

وكلمة حق أوجهها لشخصكم الكريم والسادة الوكلاء بكل الصدق .. وبعيدا عن النفاق والتطبيل .. فلن يستطيع أحدا أن يزايد على .. فالكل يعرف من أنا .. وأنى لا أخشى فى الحق لومة لائم.

أ.د/محمد سليمان رئيس المركز

باسم الألاف من أعضاء هيئة البحوث الشرفاء بالمركز نناشدكم المضى فى تعديل اللائحة بما يضمن حقوقنا  التى عانينا من إهدارها لفترات طويلة، وألا تلق بالا لقلة تحاول البحث لها عن ملاذ بعد أن انكشف دورهم فى هدم هذا الصرح العظيم، وعندما يتم الانتهاء من التعديل ويقول أعضاء هيئة البحوث الشرفاء كلمتهم .. ساعتها.. لن تقوم لهم قائمة! فما ينفع الناس يبقى فى الارض وأما الغثاء فمصيره المحتم الى صندوق القمامة.

أ.د/محمد سليمان رئيس المركز

نناشدكم عدم الغضب والضيق مما حدث اليوم وأن يتسع صدركم لنا وعدم أخذنا بجريرة ما فعل السفهاء منا! فالشرفاء من أعضاء هيئة البحوث الذين شاهدوا محاولة افساد الاجتماع يقفون معكم ووراءكم ويأملون استمراركم فى تعديل اللائحة وإزالة ما بها من شوائب لصالح مستقبل الأجيال القادمة من شباب الباحثين.

لقد أثلجت الإيجابيات التى أعلنتم عنها اليوم صدورنا والخاصة بصندوق تأمين وضمان مستقبل الباحثين وإجراءات العلاج ونأمل في الكثير من الخير على يديك .. سر فى طريقك والله يرعاك .. أما تلك الفئة الضالة فنقول لهم ما فعلتوه اليوم ينطبق عليه تمخض الجبل فولد فأرا!.

أ.د/محمد سليمان رئيس المركز

الآلاف من شرفاء الباحثين ينتظرون منك تعديل اللائحة لصالح الأجيال القادمة وعرضها عليهم وألا تلق بالا لهذه الذئاب المنفردة التى لا هم لها إلا إفساد رونق اللحظة التى ملأتنا بالأمل فى الحصول على ما نستحق من المكانة فى ظل دولة حديثة تحاول أن تجد لها مكانا تحت الشمس بعيد عن ظلمات المكان والنفوس. والله معك يحفظك ويسدد خطاك على طريق إعادة الحق الى أصحابه.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يا دكتور مدحت مع تحفظى على بعض الفاظ المقال و ايضا التحدث بصيغة الاجماع ، اود ان احذر من التعديل التام للائحة لان وقتها سيكون وجوبا عرضها على مجلس الوزراء و بعده مجلس النواب الذى سيناقش اللائحة بندا بندا و له حق الحذف و الاضافة و التعديل و هنا مكمن الخطر و المقامرة لانه يمكن ان تحدث الطامة باجراء تعديلات و اضافة بنود تكون علينا لا لنا و و قتها لن يكون لنا او حتى لمعالى الوزير نفسه او رئيس الوزراء حق الاعتراض و الرفض و معارضة الشلطة التشريعية ن فعلينا انعى الامور و مازالت انصح بان نعمل مع رئيس المركز المحترم بتعديل بعض البنود المحدودة جدا و هى ما نطالب بعرضها على مجلس النواب فنقى انفسنا و مركزنا شر المغامرة .. و تحياتى للجميع

  2. استاذي الفاضل..
    لايحق لكم.. كما لايحق لي التحدث باسم جموع الباحثين..
    احب الفت نظر حضرتك ان الاجتماع مسجل فيديو.. ولاثبات وجهه نظر حضرتك.. ياريت تطلب نشر الفيديو ده..
    جموع الحضور رفضوا تماما تغيير اللائحه..
    واحب الفت نظر الساده القراء.. ان هذه المقاله تعبر عن وجهه النظر الشخصيه لكاتبها فقط.. ولا تعبر عن جموع الباحثين..

  3. الأستاذ الفاضل
    مع تقديرى العظيم لسيادتكم فانا اعترض على رأيك لاانك تحدثت بصيغة الاجماع عليك ان تتحدث عن نفسك فقط فان رأى الاستاذ الدكتور محمد سليمان رئيس المركز هو الرأى الصائب نعم لتعديل بعض البنود ولكن تعديل اللائحه بالكامل خطر كبير

  4. من اعطي سيادتك حق التحدث باسم آلاف. الباحثين … حقا عنوان يدل عل الكاتب تمخض الجبل فولد فأرا … مطلوب الاعتذار لجميع الهيئة البحثية

  5. انفعال والفاظ قوية ومحاولة فرض رأى وتأثير على القيادات دون حجه أو اقناع حقيقى ما تقوله يادكتور رأيك وله الأحترام ونحن نطلب منك المعاملة بالمثل أى ان تحترم آراء الآخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى