آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / رئيس هيئة الثروة السمكية يتفقد المواقع الإنتاجية والمفرخات السمكية بمحافظة أسوان

رئيس هيئة الثروة السمكية يتفقد المواقع الإنتاجية والمفرخات السمكية بمحافظة أسوان

كتبت: هناء معوض قام الدكتور صلاح الدين مصيلحى، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، بجولة تفقدية لبعض المواقع الإنتاجية بـمحافظة أسوان، وذلك في زيارة تستغرق ثلاثة أيام بدأها بزيارة مفرخ صحاري لمتابعة سير وانتظام العمل داخل المفرخ والوقوف على آخر المستجدات وأعمال التطوير والتنمية بالمنطقة.

التقى مصيلحى بالعاملين بالمفرخ، مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل على زيادة إنتاجية المفرخ والتى تبلغ 10 مليون وحدة زريعة بلطي وذلك لتدعيم بحيرة السد العالي بالزريعة المناسبة لزيادة انتاجها.

كما تفقد رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية المواقع الإنتاجية التى توجد على بحيرة السد العالى للوقوف على انتاج هذه المواقع وزيارة المفرخ السمكي لجرف حسين والذى يقع على ضفاف بحيرة السد العالي، على بعد 170 كم جنوب محافظة أسوان.

وجه مصيلحي، بحل جميع المشاكل والمعوقات ووعد بتذليل العقبات من أجل الارتقاء بالعمل بالمفرخ، ثم تفقد ميناء الصيد بجرف حسين واستمع للصيادين العاملين بالميناء وتابع سير العمل وانتاج البحيرة من الأسماك، كما توجه إلى مقر ادارة بحيرة السد العالي واجتمع مع العاملين بالإدارة واستمع إلى مطالبهم ووجه لهم جميعا الشكر على انجازهم للأعمال المتعلقة بـالصيادين باسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *