آخر الأخبار
الرئيسية / إرشاد ريفي / رئيس مصر الزراعية يؤكد على ضرورة تطوير القناة لزيادة نسب المشاهدة

رئيس مصر الزراعية يؤكد على ضرورة تطوير القناة لزيادة نسب المشاهدة

كتب: أسامة بدير قال الدكتور فكري كمال، المشرف الجديد على قناة مصر الزراعية، إن أولوية عمله في القناة هو رفع كفاءة العاملين والتوسع في الدورات التدريبية التي تحقق أهداف القناة باعتبارها قناة زراعية إرشادية تخدم الفلاح المصري والقطاع الزراعي.

وأشار كمال، فى بيان صحفى وصل “الفلاح اليوم” نسخة منه اليوم الاثنين، إلي أن القناة ستكون ذات رؤية تنويرية للقطاع الزراعي الذي يأتى فى مكانة متميزة بـالاقتصاد القومي.

وشدد على أنه يستهدف العمل علي تطوير القناة بما يحقق أهدافها وزيادة نسب المشاهدة من خلال التوسع في البرامج الإرشادية وتبني الأفكار الجديدة في البحث العلمي علي مستوي الباحثين الشباب وعلماء مصر في مركزي البحوث الزراعية والصحراء، والمراكز البحثية في الجامعات وأكاديمية البحث العلمي.

وأكد رئيس قناة مصر الزراعية، على ضرورة أن يكون العمل خلال الفترة المقبلة في القناة بروح الفريق الواحد، لافتا أن العمل الجماعي يحقق أهداف القناة في الوصول إلي الجمهور المستهدف علي مستوي الريف المصري في جميع المحافظات والمناطق النائية.

وكان الدكتور فكرى كمال، قد تم تكليفه من قبل وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبوستيت، الأسبوع الماضى بالإشراق على قناة مصر الزراعية، وفقا للقرار الوزاري رقم 893 لسنة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *