استراحة الفلاح

رئيس مركز البحوث الزراعية يكرم مدير معهد المحاصيل الحقلية السابق

كتب: أسامة بدير كرم الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، الدكتور علاء خليل مدير معهد بحوث المحاصيل الحقلية السابق، خلال حفل التكريم الذي نظمه المعهد اليوم الأربعاء، واستمر حوالي 60 دقيقة حضره محمد رسلان أمين عام المركز، والدكتور رضا محمد علي مدير معهد بحوث المحاصيل الحقلية وجميع رؤساء أقسام المعهد.

وعلم “الفلاح اليوم“، أن حفل التكريم بدء حوالي الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا اليوم، حيث تم تبادل كلمات الشكر والثناء من الحاضرين لمدير المعهد السابق على ما بذله من جهود متميزة ومقدرة نصرة لقضايا الزراعة والفلاحين، وتمنوا كل التوفيق والنجاح للقيادة الجديدة للمعهد.

ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، بالدكتور علاء خليل المدير السابق للمعهد وبفترة توليه إدارة المعهد التي شهدت تحقيق الكثير من الإنجازات على أرض الواقع وإنتاج أصناف وهجن جديدة من المحاصيل الحقلية ساهمت بشكل كبير في زيادة الإنتاجية الزراعية خاصة من المحاصيل ذات البعد الاستراتيجي للقطاع الزراعي المصري.

وأضاف سليمان، خلال حفل التكريم، أننا كباحثين نعمل بكل اجتهاد وتحت أي مسمى سواء كنا مكلفين بالإدارة أم غير ذلك، مؤكدا على أن المعهد يعد من أهم معاهد المركز وله دور مؤثر في الزراعة المصرية.

وقام رئيس مركز البحوث الزراعية بتقديم درع المركز للدكتور علاء خليل، تقديرا لجهوده خلال فترة توليه إدارة معهد المحاصيل الحقلية، كما تم إهدائه درع المعهد من جانب مجلس إدارة المعهد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى