أخبار الزراعة

رئيس مركزية المحطات والتجارب الزراعية يتابع تفاصيل سير العمل بمحطة بحوث سرس الليان

كتب: أسامة بدير في إطار متابعته المستمرة لسير العمل والاطمئنان على تفاصيل تعظيم الاستفادة من الأصول وزراعة البرامج البحثية والتجارب الخاصة بالمحاصيل الشتوية، عقد الدكتور خالد محمد محمود، رئيس الإدارة المركزية للمحطات والتجارب الزراعية التابعة لمركز البحوث الزراعية، اجتماعا مع الدكتور معمر جابر جاد مدير محطة البحوث الزراعية بسرس الليان، لمتابعة آخر المستجدات وتطور العمل بالمحطة.

وعلم “الفلاح اليوم” أن الاجتماع بحث كثير من الملفات الخاصة بالمحطة البحثية الزراعية، وتناول التأكيد على الانتهاء من زراعة المستهدف في الموسم الشتوي الحالي وزراعة كل المساحات التابعة للمحطة سواء للتجارب البحثية أو الإكثارات.

كما استعرض الاجتماع حلولا واقعية لبعض معوقات العمل بالمحطة سواء الخاصة بالزراعة أو الشئون الإدارية وأعمال الصيانة والتحديث لبعض المعدات، مع التأكيد على ضمان حسن استغلال وإدارة الموارد المتاحة بالمحطة، وكذلك استعرض “جاد” خطة مستقبلية للنهوض بالمحطة.

وفي سياق آخر، قدم رئيس الإدارة المركزية للمحطات والتجارب الزراعية الدكتور خالد محمد محمود، التهنئة للدكتور معمر جابر جاد مدير محطة البحوث الزراعية بسرس الليان، بمناسبة حصوله على درجة رئيس بحوث.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى