آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / رئيس تحرير “الفلاح اليوم” يعلن عن تقديم خدمة تعليمية لطلاب كليات الزراعة بالجامعات المصرية

رئيس تحرير “الفلاح اليوم” يعلن عن تقديم خدمة تعليمية لطلاب كليات الزراعة بالجامعات المصرية

كتبت: مي عز الدين انطلاقا من الدور الريادي الذي يقوم به موقع “الفلاح اليوم“، كمنصة إرشادية زراعية يتولى تحريرها نخبة من الاختصاصيين الذين يجمعون بين الخبرة الصحفية المتميزة والدراسية العلمية في المجال الزراعي، فضلا عن تخصصية الموقع الذي يصنف كموقع علمي زراعي يعد هو الأوحد في مصر.

وتتويجا للجهود التي تبذلها الدولة المصرية على الصعيد الرسمي للوقاية من خطر الإصابة بـفيروس الكورونا المستجد جراء الزحام والتكدس في مكان واحد، وبعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتأجيل الدراسة لمدة 14 يوما تجنبا لهذا الأمر الخطير، والمدة قابلة لأن تمدد وفقا للظروف والمتغيرات.

ومساهمة من “الفلاح اليوم“، في حفظ الوطن وأفراده من هذا الخطر المحدق، قرر الدكتور أسامة بدير، رئيس التحرير، أن يقدم الموقع خدمة تعليمية لطلاب كليات الزراعة في الجامعات المصرية.

وقال بدير، أن “الفلاح اليوم“، على استعداد لأن يستقبل كافة محاضرات أعضاء هيئة التدريس بكليات الزراعة ونشرها فورا، سواء كانت فى صورة ملفات Word أو مقاطع فيديو، لافتا إلى إمكانية التواصل معه شخصيا للإعداد حال الرغبة في تصوير المحاضرات بالفيديو ورفعها على الموقع، مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة عبر الموقع بالكفاءة المطلوبة لطلابنا الأعزاء، وحماية لوطننا مصر الغالية حتى تمر هذه الأزمة بسلام.

للتواصل مع رئيس التحرير، على هاتف 01004381766، الواتس آب نفس الرقم، الإيميل [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *