آخر الأخبار
الرئيسية / الحصاد الزراعى / “خليل” يشكر رئيس مركز البحوث الزراعية على استجابته لرفع الظلم عن باحثي معهد أمراض النباتات

“خليل” يشكر رئيس مركز البحوث الزراعية على استجابته لرفع الظلم عن باحثي معهد أمراض النباتات

كتب: أسامة بدير قال الدكتور أشرف خليل، مدير معهد بحوث أمراض النباتات، فى أول رد فعل له على قرار حل اللجنة العلمية الداخلية لفحص الإنتاج العلمى بالمعهد، بأنه قرار صائب وجاء بعد معاناة الباحثين من القرارات الجائرة التى كانت تتخذ بحقهم فيما يتعلق بإنتاجهم العلمى.

وأضاف خليل، فى تصريحات صحفية لـ”الفلاح اليوم“، أنه لما فاض الكيل من سلوكيات هذه اللجنة تجاه الباحثين وتحولها إلى فرق وأحزاب متصارعة وبات منهج عملها تحكمه المصالح والأهواء الشخصية، كان لابد من تدخلى كمدير للمعهد حرصا منى على الصالح العام ومستقبل الباحثين، متابعا، توجهت بطلب إلى رئيس المركز الدكتور محمد سليمان، بضروة حل هذه اللجنة وإنهاء عملها فورا، وبالفعل استجاب رئيس المركز لرفع الظلم عن الباحثين حرصا منه على الصالح العام واتخذ قراره بحل اللحنة.

وأوضح مدير معهد بحوث أمراض النباتات، أنه مكلف من قبل رئيس المركز باختيار رئيس جديد للجنة يتولى بالتشاور معه أختيار باقى أعضاء اللجنة الجديدة خلال اسبوع من تاريخ حل اللجنة القديمة.

يذكر أن الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، أصدر القرار رقم 6979 لسنة 2018، بشأن حل اللجنة العلمية الداخلية لفحص الإنتاج العلمى بـمعهد بحوث أمراض النباتات وذلك حرصا على الصالح العام، على أن تتخذ إجراءات تشكيل اللجنة الجديدة خلال أسبوع من تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *