آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / خلافات ثأرية بين عائلتين وراء مقتل بائع البطاطا بقرية سقارة

خلافات ثأرية بين عائلتين وراء مقتل بائع البطاطا بقرية سقارة

كتبت: أميرة عمارة قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن الشاب القتيل الذى لقى مصرعه بالرصاص أمس، هو بائع بطاطا من قرية سقارة بـالبدرشين بـمحافظة الجيزة، لافتا إلى أن جريمة القتل تمت بسبب خلافات ثأرية، عندما قتل شخص من عائلتة شخص آخر منذ 14 عاما.

وأضاف المصدر، أن المتوفى كان عمره 14 عاما فقط حينها، ولكن المتهمين ترصدوا به وقتلوه بسبب معايرة أقاربهم لهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل مقتل بائع بطاطا بمنطقة سقارة التابعة لـمركز شرطة البدرشين، فى خلافات ثأرية بين عائلتين بالقرية.

كان مركز شرطة البدرشين، قد تلقى بلاغا يفيد مقتل بائع بطاطا بإطلاق النار عليه، وبإجراء التحريات تبين للرائد أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين، والنقيب أحمد فايز معاون مباحث المركز، أن شخصين أطلقا النار على الضحية، بسبب خلافات ثأرية بينهم.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه طاهر سمير 28 عاما، ويعمل بائع سريح على عربة “بطاطا” أسفل أحد الكبارى، وأنه صباح الأربعاء، توجه إلى عمله، وكان يترصده الجناة الذين تربط بين عائلتهم خلافات ثأرية قاصدين قتله، أنه بعد فترة من استقرار المجنى عليه بمكان عمله باغته الجناة (جارى تحديد هويتهم)، وأطلقوا صوبه عدة أعيرة نارية وفروا هاربين بعدما تركوه غارقا فى دمائه، أن المجنى عليه توفى فى موقع الحادث متأثرا بجراحه، وبعد فترة تجمع عدد من المواطنين على مصدر إطلاق النار، وعثروا عليه جثة هامدة، فتم إبلاغ أجهزة الأمن التى انتقلت إلى موقع الحادث.

وانتقل فريق من المعمل الجنائي لموقع الحادث والذين رفعوا عينة من دماء المجنى عليه، فضلا عن فوارغ الطلقات النارية التى أطلقت صوب الضحية، لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

وناظرت النيابة العامة جثمان الضحية، وتبين أنه شاب فى العقد الثالث من عمره، ومصاب بطلقات نارية فى الجسد أسفرت عن أحداث نزيف داخلى أدى إلى وفاته، وعليه صرحت بتشريح الجثمان ومن ثم دفنه.

وطلبت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتحديد هوية الجناة مرتكبي الواقعة، تمهيدا لإصدار أمر بضبطهم واحضارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *