آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / حقيقة خناقة بالأيدي بين رئيس الزمالك ونائب رئيس اتحاد الكرة

حقيقة خناقة بالأيدي بين رئيس الزمالك ونائب رئيس اتحاد الكرة

كتب: محمد السعيد كشف محمد مصيلحى، رئيس نادي الاتحاد السكندرى، حقيقة ما تردد عن وقوع مشادة بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس نادي الزمالك، قبل انطلاق اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي أندية القسم الأول، الذي أقيم مساء الأربعاء بمقر الاتحاد بالجزيرة.

ونفى محمد مصيلحى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “نمبر وان” مع الإعلامي إبراهيم فايق، صحة ما تردد عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن وقوع مشادة عنيفة بين رئيس الزمالك ونائب رئيس اتحاد الكرة أحمد شوبير، تطورت إلى الاشتباك بالأيدي وتبادل السباب.

وأوضح مصيلحى، أن كل ما حدث، مشادة بسيطة بين خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس نادي الزمالك، لم تستغرق أكثر من 30 ثانية، بعد رفض الأول حضور الاجتماع اعتراضا على مشاركة الأخير، على الرغم من وجود قرار بإيقافه رسميا من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، وهو ما أغضب رئيس الزمالك الذي هاجم مرتجى ببعض الكلمات دفعت الأخير إلى مغادرة الاجتماع قبل بدايته.

واستدل مصيلحى، على صحة شهادته، بأن أحمد شوبير هو من أدار الجلسة بعد مغادرة هانى أبوريدة لارتباطه باجتماع مع رئيس الوزراء، واستكملت الجلسة بشكل حضارى جدا في حضور رئيس نادي الزمالك، ولم تحدث أي مشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *