آخر الأخبار

حقيقة تصوير وبث إعلانات خادشة للحياء في قناة مصر الزراعية

كتب: أسامة بدير قال الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة والمشرف على قناة مصر الزراعية، أن السيد القصير وزير الزراعة لا يتدخل في فصل او حتى تعيين أحد من العاملين بـقناة مصر الزراعية، لافتا أن القناة لها إدارة هي المعنية بكافة أمورها الفنية والإدارية.

ونفى عزوز، في بيان صحفي وصل “الفلاح اليوم“، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن قيام القناة بتصوير وبث اعلانات “ملابس داخلية” خادشة للحياء، مشيرا أن الواقعة المتداولة كانت منذ عام تقريبا حول تصوير إعلان “حقائب سيدات” لصالح إحدى الوكالات الإعلانية التي قامت بتأجير الاستديو من أجل هذا الغرض، لافتا أن أحد الاشخاص قام بتصوير الفتيات خلسة أثناء استعدادهن لتسجيل الإعلان.

وأكد المشرف على قناة مصر الزراعية، أن وزارة الزراعة تتحمل كافة تكاليف التشغيل وأجور العاملين منذ إنشاء القناة حتي الآن، فضلا عن تقديم كل أوجه الدعم لتحقيق الأهداف المرجوه منها.

وتناشد وزارة الزراعة كافة وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدي إلى إثارة البلبلة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *