آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / “حداد” يُلقي أولاده الثلاثة في نهر النيل ثم ينتحر بسبب تردي أوضاعه الاقتصادية

“حداد” يُلقي أولاده الثلاثة في نهر النيل ثم ينتحر بسبب تردي أوضاعه الاقتصادية

كتبت: أميرة عمارة جريمة بشعة تهز أركان ملايين البشر فى حي إمبابة حين ألقى حداد الخميس، أبنائه الثلاثة في نهر النيل، ثم انتحر بإلقاء نفسه أيضا بـنهر النيل.

وعثرت قوات الأمن على جثة الحداد وأحد أبنائه في مياه النيل بإمبابة، بينما عُثر على جثة ابنته بكامل ملابسها أسفل كوبري الساحل، وتكثف قوات الأمن جهودها للعثور على جثة الابن الثالث.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة الساحل، أن البداية كانت صباح اليوم، بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر أسفل كوبري الساحل بكامل ملابسها، حيث حُرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة وأمرت النيابة، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية الوفاة.

وعثرت قوات الأمن عثرت منذ ساعات على جثتين، الأولى لرجل في العقد الخامس من عمره، والثانية لشاب في العقد الثاني من عمره، حيث تبين أنهما لأب وابنه، وتبين من بطاقة الرقم القومي للأب أنه حداد ومقيم بمدينة السلام.

وباستدعاء شقيقه تعرف على جثة شقيقه ونجله، كما تعرف على جثة ابنة شقيقه بـالطب الشرعي، وأدلى بتفاصيل عن حياة أخوه، أهمها أنّ زوجته هجرت منزل الزوجية منذ عدة سنوات، وأقامت دعوى خلع ضد زوجها المنتحر بسبب مكوثه في المنزل إثر إصابته بعجز بسبب العمل.

بينما أكد صديق الزوج المنتحر، خلال التحقيقات، أن الحداد المنتحر مدين له بمبلغ من المال، وقال “قبل الحادثة قالي لو معرفتش أديلك فلوسك في الدنيا هقابلك في الآخرة واديهالك”.

وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة، لكشف غموض الواقعة، وتحديد مكان الانتحار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *