آخر الأخبار
الرئيسية / غير مصنف / حالة طقس اليوم الثلاثاء 31ـ3ـ2020: تحذير من التقلبات الجوية .. والحرارة 27

حالة طقس اليوم الثلاثاء 31ـ3ـ2020: تحذير من التقلبات الجوية .. والحرارة 27

كتب: ناصر الجزار حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من التقلبات الجوية على أغلب محافظات الجمهورية، خلال بيان نشرته يكشف عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 31ـ3ـ2020، حيث يسود طقس معتدل نهارا، مائل للبرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى.

أما على الوجه البحري، يسود طقس معتدل نهارا، مائل للبرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، مضيفة أن الطقس على السواحل الشمالية الغربية لطيف نهارا، بارد ليلا، أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة مثيرة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

ونوهت بأن الطقس على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء مائل للحرارة نهارا، مائل للبرودة ليلا، أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة. تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة.

وعن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فـالطقس معتدل نهارا، مائل للبرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، أما على شمال الصعيد فيسود طقس مائل للحرارة نهارا، مائل للبرودة ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وعن جنوب الصعيد فـالطقس شديد الحرارة نهارا، لطيف ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء على محافظات ومدن مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *