قضايا وحوادث

جلسة صلح بالإسكندرية تنتهي بقتل زوج لـ”زوجته وشقيقها وحماه وحماته وأبنائه الثلاثة”

كتبت: أميرة عمارة في الوقت الذي كانت تعقد جلسة صلح بين زوج وزوجته، بحضور أفراد أسرتها وأبنائه، اشتد الخلاف وأطلق الزوج طلقات نارية من سلاحه ما تسبب في مقتل 7 أشخاص.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

عقب سماع الجيران دوي الرصاص تعالت صرخات الجميع، ودخلوا إلى مكان الحادث ليجدوا 7 قتلى وهم كل من: الزوجة ووالدها ووالدتها وشقيقها و3 أطفال هم الأبناء، فيما أصيب ثامن وهو شقيق الزوجة، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

على الفور أبلغ الجيران القوات الأمنية التي توجهت على الفور لموقع البلاغ، وتم التحفظ على الزوج مرتكب الواقعة الذي سلم نفسه للشرطة.

كان قسم شرطة رمل ثان قج تلقى بلاغا عن ورود إخطار من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته وهم كل من: زوجته وشقيقيها وحماه وحماته وأبنائه الثلاثة، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين.

أسفر الحادث عن مصرع الزوجة و3 من الأبناء ووالد الزوجة ووالدتها وشقيقها، فيما أصيب شقيقها الثاني بجروح بالغة، وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الضحايا للمستشفى وجارٍ ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة وكشف تفاصيل الحادث والعرض على الجهات المختصة للمعاينة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى