آخر الأخبار

توقعات خبراء بفوز الزمالك على الأهلى 2ـ0

لقطة من مباراة الزمالك والأهلى ـ أرشيفية

كتب: محمد السعيد قبل ساعات من خوض مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقرر إقامتها يوم الخميس القادم فى الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز، توقع خبراء أن يفوز الزمالك بهدفين نظيفين، لما يتمع به الفريق الأبيض من إمكانيات مهارية وفنية عالية تفوق معظم لاعبى الأهلى.

وتابع الخبراء، أن كرة القدم لا تعرف إلا الجد والاجتهاد فى الملعب، لافتين إلى أنه رغم التفوق المهارى للاعبى الأبيض على الفريق الأحمر، يظل فريق الأهلى يتمع بالروح القتالية العالية التى يمكن أن تجعله يقلب كل حسابات وتوقعات الخبراء.

من جانبه، وجه بشير التابعي مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصائحه إلى مدافعي الأبيض قبل مواجهة القمة ضد النادي الأهلي في ختام مباريات الدور الأول في الدوري المصري.

مدافع الزمالك الأسبق نصح مدافعي الأبيض الحاليين بالتحلي بالهدوء وعدم التسرع في مواجهة مهاجمي الأهلي والتعلم من الأخطاء السابقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن بشير التابعي خاض العديد من مباريات القمة ونجح في تسجيل هدف رائع في شباك النادي الأهلي بتسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة في موسم 2003-2004 في لقاء حسمه الأبيض (2-1).

وفى سياق الاستعداد للمباراة، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكابتن محمد حلمى، أداء مرانه الختامي غدا الاربعاء بـملعب بتروسبورت.

وقام الجهاز الاداري للفريق الابيض بقيادة حمادة أنور بحجز ملعب المباراة الأربعاء ليخوض الفريق الأبيض تدريبه الأخير عليه، بعدما خاض الفريق تدريب اليوم على ملعب الدفاع الجوي.

في حين حاول مسئولو نادي الأهلي حجز ملعب بتروسبورت لخوض تدريب الغد على ملعب المباراة إلا أن إدارة الاستاد أخطرت مسئولي النادي الاهلي بحجز الزمالك للملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *