آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / تهنئة للدكتور “محمد نوار” بمناسبة عيد ميلاده

تهنئة للدكتور “محمد نوار” بمناسبة عيد ميلاده

د.محمد نوار، وأسرته

كتبت: مى عزالدين فى جو عائلى بهيج احتفل مساء اليوم الأربعاء، العالم الجليل الدكتور محمد حلمى نوار، أستاذ علم الاجتماع الريفى بكلية الزراعة جامعة القاهرة، بعيد ميلاده.

يذكر، أن الدكتور محمد حلمى نوار، له إسهامات علمية عديدة من خلال المشروعات البحثية فى رصد وتحليل كثير من ظواهر وإشكاليات المجتمعات الريفية المعاصرة، إضافة إلى أنه اثر المكتبة المصرية والعربية بالعديد من المؤلفات التى كان لها دورها الفعال فى معالجة مشكلات القطاع الريفي خلال الأربعة عقود الماضية، فضلا على الإشراف ومناقشة المئات من الرسائل العلمية فى الجامعات المصرية والعربية.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم الكاتب الصحفى أسامة بدير، رئيس التحرير، بخالص التهانى القلبية والتهنئة المُخلصة لأستاذ الأجيال الدكتور محمد حملى نوار، ويهديه أجمل باقة ورد فى الدنيا وكتب عليها بأحرف من ذهب..

“كل سنة وأنت طيب يا أستاذ كل جيل، قائد ومعلم أجيال متواصلة، صاحب رصيد علمى متميز على الصعيد المحلى والإقليمى والدولى فى التخصص، تحقق أهداف نبيلة حبا للوطن، وانتماءا للتخصص، وأملا فى تحقيق التنمية الريفية بالشكل الذى يستحق أن يناله أبناء المجتمع الريفى بكرامة، وإيمانا أن تقدم الوطن لن يتحقق إلا من خلال نهضة كبرى بـالريف المصرى، ليقود الوطن كله لتنمية حقيقية نحو التقدم والإزدهار”.

د.محمد نوار، وسط محبيه من أعضاء هيئة التدريس وطالبات قسم الزراعة الدولية

3 تعليقات

  1. د. يسرى عبد المولى حسن

    الله ينور عليك د. اسامة
    دايما تفكرنا بالحاجات الحلوة
    وكل سنة وحضرتك طيب استاذنا الفاضل / أستاذ دكتور نوار
    وكل سنة تكون فى صحة وسعادة وبخير
    ونتمى أن نشوف حضرتك دائما على خير

  2. طه عبد الرحمن

    استاذي العظيم الدكتور محمد حلمي نوار لم يسعدني الحظ ان أنهل من علمكم الغزير غير القليل لجهل أو تقصير مني .ادامكم الله مثالا وقدوه لأجيال وأجيال.

  3. عادل عبد السميع شمس الدين

    أجمل باقة ورد وارق الامنيات لاستاذنا الفاضل والعالم الجليل دمحمد نوار
    كل سنة وحضرتك طيب ويارب دايما فى احسن حال وسعادة وعيد ميلاد سعيد
    عادل عبد السميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *