آخر الأخبار
الرئيسية / استراحة الفلاح / تفاصيل نهاية اسطورة رئيس نادي الزمالك بقرار “الكاف”

تفاصيل نهاية اسطورة رئيس نادي الزمالك بقرار “الكاف”

كتب: محمد السعيد حذر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، من اتخاذ قرارت غاضبة، ردا على قرار ايقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، لمدة عام، وتغريمه 40 ألف دولار، على خلفية هجومه على أحمد أحمد رئيس الكاف، وعمرو فهمى السكرتير العام.

وتواصل أكثر من عضو فى مجلس الجبلاية، مع منصور، منذ صدور القرار، من أجل تهدئته ولو مؤقتا، ومطالبته بعدم إصدار تصريحات جديدة، يهاجم فيها مسؤولى الكاف، والتقدم بتظلم إلى الاتحاد الأفريقي، في محاولة لإيقاف القرار لحين الفصل فيه.

وأكد مسؤولى الاتحاد المصرى، لرئيس الزمالك، أن الأمر سيتصاعد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد نية الاتحاد الأفريقى، فى وصول الأمر للسويسرى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى “فيفا”، الذى سيتواجد فى شرم الشيخ، لحضور الجمعية العمومية للكاف، وقد يتم التصديق عليه وزيادته من جانب الفيفا.

ومن جانبه، دعا المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، لعقد جمعية عمومية طارئة، بعد القرارات التى أصدرها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، والتى شملت إيقافه محليا ودوليا وإداريا ورياضيا، لمدة عام، وتغريمه 40 ألف دولار، بعد الهجوم الذى شنه على أحمد أحمد، رئيس الكاف، وعمرو فهمى، السكرتير العام.

وقال مرتضى منصور، إن كل الاحتمالات واردة، ومن الوارد أن ينسحب من المشاركة فى كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”، العام المقبل، بعدما ألزمه الكاف بتنفيذ العقوبة، وإلا سيعاقب النادي من قبل الاتحاد.

وفى السياق ذاته، تمت ترجمه فيديوهات هجوم مرتضى منصور، على مسؤولى الكاف، خلال اجتماع مجلسه التنفيذي، فى مدينة شرم الشيخ، لإعطائها للسويسرى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى “فيفا”، المقرر وصوله لشرم الشيخ، خلال ساعات، لحضور اجتماعات الكاف.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، رفض التعليق على صدور قرار بإيقافه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لمدة عام، مع تغريمه 40 ألف دولار، على خلفية هجومه على رئيس أحمد أحمد، وعمرو فهمي، السكرتير العام.

وأكد منصور، أنه لن يتحدث إلا بعد وصول قرار رسمي من جانب الاتحاد الأفريقي، مضيفا أن هذا القرار لا يشكل له أي أهمية، خاصة أنه من الأساس لا يحضر مباريات الفريق الإفريقية إلا فيما ندر.

وفى السياق ذاته، علم “الفلاح اليوم“، أن رئيس الزمالك، قام برد فعل غاضب بعد صدور القرارات ضده، حيث أرسل عددا كبيرا من الموظفين وأفراد الأمن في النادي إلى مقر الاتحاد الإفريقي، بمدينة السادس من أكتوبر، للتنديد بالعقوبات.

وقامت شريف حسن نائب المدير التنفيذى للنادى، بجلب عدد من الحافلات، التى توجهت من أمام بوابات نادى الزمالك محملة بأفراد الأمن والموظفين بالنادي، لمساندة منصور، ومهاجمة أحمد أحمد وعمرو فهمي، بعد قرار إيقافه.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل، علمت المال، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، يدرس مضاعفة عقوبة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، التى صدرت اليوم السبت، بتغريمه 40 ألف دولار، وإيقافه محليا وقاريا، لمدة عام.

وهاجم منصور، أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي، وعمرو فهمي سكرتير عام الكاف، ليتم اتخاذ قرار ضده من قبل لجنة الانضباط، لكنه كرر هجومه مساء أمس الجمعة، ووصل الفيديو الخاص بتصريحاته المسيئة إلى اللجنة التنفيذية، المنعقدة فى شرم الشيخ.

وينتظر رئيس الزمالك، عقوبات جديدة بعد تصريحاته المسيئة أمس، حيث تستعد لجنة الانضباط لاتخاذ قرار مشدد، قد يصل لإيقاف رئيس الزمالك، أربع سنوات، مع إضافة العقوبة الأولى بالإيقاف عاما، ليصبح مهددا بالإيقاف خمس سنوات عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *