آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / تفاصيل مقابلة شباب الباحثين مع رئيس مركز البحوث الزراعية بشأن تعزيز إعلان 2017

تفاصيل مقابلة شباب الباحثين مع رئيس مركز البحوث الزراعية بشأن تعزيز إعلان 2017

كتب: أسامة بدير كشفت الدكتورة رشا نور، بمعهد تكنولوجيا الأغذية، عن تفاصيل المقابلة التي تمت عصر أمس الأربعاء بين مجموعة من شباب الباحثين المتقدمين بالإعلان رقم (1) لسنة 2017 مع الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، والذين يطالبون بتعزيز لدرجة باحث مساعد لإنهاء قائمة الانتظار بهذا الإعلان.

وذكرت نور، عبر بوست لها دونته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أننا عرضنا مطلبنا في التعيين على درجة باحث مساعد خلال المقابلة مع الدكتور محمد سليمان رئيس المركز وبحضور الأمين العام محمد رسلان، مؤكدين على أننا فرصتنا فى التعيين ستكون ضعيفة في الإعلانات المقبلة، مشيرين أننا حاصلين على الماچستير منذ سنوات طبقا لخطة المعاهد.

وقالت: “ناقشنا أمر تعزيز باحث مساعد، فذكر رئيس المركز أن هناك تعزيز لعدد 17 درجة على أن يكون التعزيز لشهرين أغسطس وسبتمبر 2015”.

وتابعت “تم النقاش في العدد المتبقي … فذكر الأمين العام أن العدد (292) أي أنه بعد هذا التعزيز … أصبح العدد (275)”، وقولنا لرئيس المركز “كيف ستقضوا على مستقبل هذا العدد الزهيد … في حين أن هناك أحد المرات تم الترقية لعدد (280) درجة … فلماذا إذن ترضوا بضياع مستقبلنا!!!”… فقال: “أنا لم أكن ضدكم إطلاقاً بل على العكس … أنا والإدارة معكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *