آخر الأخبار
الرئيسية / الأجندة الزراعية / تفاصيل الزراعة فى المنزل بالنظام العمودى

تفاصيل الزراعة فى المنزل بالنظام العمودى

الزراعة بالنظام العمودى

كتب: على قياسة مع تطور العلم وتزايده كان يجب إنشاء نظام جديد من الابتكارات الزراعية عن طريق زراعة المحاصيل وانشاء الحدائق العمودية.

الزراعة في المناطق الحضرية ليس من المستحيل القيام بها في هذا الوقت، مع تقنية زرع نمط الزرع العمودي إلى أعلى أو معروفة على نحو أفضل، هذا النظام زرع العمودي أو الحديقة الرأسيه مفهوم تخضير مناسبة للمناطق ذات المساحة المحدودة.

مثال للزراعة بالنظام العمودى

على سبيل المثال فقط قد تكون مزروعة بالنباتات 15 متر مربع من الأراضي، مع نظام عمودية يمكن للنباتات 20، بالإضافة إلى انه يمكن استخدامها كمصدر للغذاء هي صحية إذا تنمو أنواع مختلفة من الخضار دون استخدام المواد الكيميائية أو الزراعة العضوية أكثر شعبية.

نظام الزرع العمودي ليس فقط بحديقة رأسية، ولكن هذه الفكرة سوف تحفز شخص ما إنشاء مرجع للتنوع البيولوجي في ساحة ضيقة على الرغم.

الهيكل الرأسي، يسمح للمستخدمين بإنشاء والمحافظة عليه ليس فقط كمصدر للغذاء ولكن أيضا يخلق أجواء طبيعية ممتعة.

النماذج، والمواد، وحجم، وإقامتهم تتكيف مع ظروف ورغبات الشخص الذي يريد ان يزرع وعلي حسب النباتات المراد زراعتها، هو عموما مستطيلة أو الثلاثي، أو على شكل مثل درج، أنه الخطوة الأولى بجعل مكاناً لزرع هذه على رف. مواد يمكن أن تكون أما الخيزران أو الأنابيب البلاستيكية، والعلب، وأكياس الأرز الأوراق حتى يمكن، واحد من فلسفة فيرتيكولتور أن استخدام الكائنات السابقة حولنا.

الاحتياجات اللازمة للزراعة بالنظام العمودى

الاحتياجات اللازم توافرها في نظام الزرع العمودي بشكل قوي والمنقولة بسهولة. النباتات ستزرع ينبغي أن يكون وفقا للاحتياجات ولها قيمة اقتصادية عالية، جذور قصيرة ولم تدم طويلاً.

كثيراً ما تزرع محاصيل الخضر بنظام الزرع العمودي علي اسطح وبلكونات المنازل وتشمل الخس واللفت، السبانخ، باككوي، الطماطم، البطيخ، الفول، والخيار وغيرها من محاصيل الخضروات الورقية.

لأغراض تجارية، يلزم تطوير هذه الجوانب الاقتصادية النظر فيها كي لا تتجاوز تكلفة إنتاج الإيرادات من بيع المصنع.

أما بالنسبة للهواة، نظام الزرع العمودي يمكن استخدامها كوسيلة للإبداع والحصول على محاصيل صحية وعالية الجودة.

مثال زرع حاوية واحدة من هذين القطبين لكل طول 120 سم، مع توزيع 100 سم إلى 20 سم زرع حاوية والباقي لزرعها في باطن الأرض. في كل الخيزران سيتم إنشاء حفرة زرع ما يصل إلى 10 قطع. الخيزران اختار جذع كبير آخر، ثم قطع وفقا للحجم المحدد. أفضل نوعية من الخيزران، أطول فترة من الاستخدام.في 20 سم هناك قطاعات التي ستكون يحسب الجزء الأخير من الأعلى. كلها باستثناء الجزء الأخير من الخيزران متصدع بواسطة استخدام المخل بحيث أن الفضاء كله في الخيزران فتح. في الجزء هذا ثم توضع المتوسطة الزرع. الجزء لآخر لا متصدع كاملة، ولكن فقط بثقب صغير مع مسمار لتعميم المياه خارج الحاوية.

وعلاوة على ذلك، زرع حفرة على طول 100 سم مثقاب كهربائي باستخدام. ويمكن أيضا استخدام أدوات أخرى مثل ازميل جعل ثقب. الثقوب مصنوعة بالتناوب على الجوانب الأربعة من البامبو (الخيزران السطحية المرتبطة بمربعى الحقل). على الجانبين التي تواجه كل هي الأخرى ثلاثة من كل زرع حفرة، كل من الجانبين هما زرع ثقوب أخرى، زرع ثقب حتى بعد أن حصلت على 10 عموما. كل حفرة قطرها حوالي 1.5 سم، بينما المسافة بين الثقوب 30 سم.

المتوسط الزرع لدعم نمو جذور النباتات. من هذه الوسيلة الزرع في شكل النباتات الغذائية امتصاص العناصر الغذائية من خلال الجذور. زرع الوسيلة المستخدمة مزيج من التربة والسماد، والقشر بنسبة 1:1:1. بعد جميع المواد التي جمعت، خلط حتى القيام به بشكل متساو. الأرض مع خصائص الغروية لديها القدرة على ربط المغذيات والمواد الغذائية التي تنقلها المياه يمكن استيعابها من قبل جذور النباتات مع مبدأ تبادل الأيونات الموجبة. قشر يخدم عقد المياه في التربة مع السماد العضوي لضمان توافر المواد الأساسية تقسيمها إلى المغذيات التي النباتات الحاجة.

إعداد البذور النباتية وزراعتها

قبل التخطيط لجعل حاوية رأسي، أولاً بإعداد عدد من البذور النباتية، عند المصنع قد بلغ السن جاهزة للتحرك، هناك أساسا ثلاث مراحل في هذه العملية، وهي: الحضانة وإزالتها وزرع. كما مع أي مصنع، تبذر البذور أيضا تحتاج إلى حاوية وتزايد وسائل الإعلام. يمكن أن تكون الحاوية أي شيء على طول المتوسطة الزرع يمكن أن تملأ حسب الضرورة والثقوب في الجزء السفلي لإزالة الماء الزائد. مستنبتا مستنبتا استخدام حاوية خاصة تسمى صينية شتلات مع عدد من الثقوب 128 قطعة، وشتلات أو النوع علبة كثيرا، لذا إذا كنت بحاجة إلى شتلات شتلات صينية للحضانة الشتلات في الحديقة الخاصة بك، فإنك يمكن زيارةamazon.com، لأنه يمكنك أن تجد العديد من أنواع الشتلات صينية، والرجاء تحديد شتلات علبة الورق الذي تريده. يمكن أيضا استخدام الحضانة وعاء متوسطة الحجم ومعجنات سابق. أما بالنسبة لوسائل الإعلام هو زراعة المحاصيل المتوسطة من المنتجات الجاهزة التي تكون العضوية.

إذا تم قياس استخدام صينية، كمية البذور التي يمكن زرع لكل حفرة مليئة بذور (على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تملأ 2 أو 3). إذا كان استخدام حاوية أخرى، لعدد من البذور المزروعة التي يمكن تعديلها لحجم الحاوية، في هذه الحالة ترتيب المسافات بين البذور بطريقة حتى لا المرفقة. اثنين-ثلاثة أسابيع بعد البذور قد نامي الشتلات وسحب 3-4 أوراق.

يتم نقل بذور النباتات للحاويات فيرتيكولتور التي مضى عليها أكثر من شهر واحد، ويترك الفعل تتزايد. لأنه يحتوي على ما مجموعة 20 الثقوب الغرس لاثنين من العصي الخيزران، ثم تماما بحرية اختيار بذور أفضل 20. قبل أن تزرع البذور في حاوية الخيزران، أولاً صب الماء في الطبيعية للتشبع، تميزت المياه المراوغة من الثقوب الزرع. وبعد ما يكفي، بدأت للتو زرع بذور واحداً تلو الآخر. يجب أن يدخل جميع جذور الشتلات كل الأرض. يتم تجميع كل نوع من البذور (الطماطم والفلفل الأحمر) في حاوية منفصلة الخيزران.

صيانة النباتات

كما تتطلب النباتات المعاملة، فضلا عن غيرها من المخلوقات. نباتات تتطلب الاهتمام والمودة. ويتم ذلك بالإضافة إلى الري كل يوم أيضا بحاجة إلى التسميد، ومكافحة الآفات والأمراض.

يفضل أن تكون الأسمدة المستخدمة هي الأسمدة العضوية على سبيل المثال السماد أو السماد الطبيعي. من المستحسن أن الفواكه والخضروات مثل الفلفل والطماطم القيام به بسهولة لا تسقط ينبغي إضافة البوتاسيوم ملعقة صغيرة أو ملعقة كبيرة اعتماداً على حجم الأشجار. البوتاسيوم منح كل 5 إلى 6 أشهر. في المناطق الحضرية، والسماد أو السماد غالية الثمن. يمكن استخدام النفايات المطبخ أو الأوراق المجففة لصنع السماد العضويالأسمدة العضوية هي المواد العضوية المخمرة (النفايات العضوية، والقش، والسماد، إلخ) باستخدام التكنولوجية للكائنات المجهرية الإيجابية محلياً للزراعة يمكن أن تستخدم كسماد بيولوجية لتخصيب التربة وتحسين النمو وإنتاج النباتات، والأسمدة البيولوجية يمكن أن يتم في الأيام القليلة القادمة، ويمكن استخدامها مباشرة كسماد.

إذا كنت في المناطق الريفية، وعادة ما تكون إدراج القمامة أو النفايات الحيوانية في حفرة. إذا كان الثقب كامل، يتم حرق القمامة كسماد. مع الملاحظات، قد السماد الحيواني لاستخدامها ينبغي أن لا رائحة كريهة. في السوبر ماركت، أكشاك النباتات الآن السماد الطبيعي تباع على نطاق واسع الجاف والرائحة وعقيمة.

في الوقت الحاضر العديد من الناس بدأوا النظر أخذ غلة بطريقة صحية أكثر من الغرس، واستخدام الأسمدة ومكافحة الآفات الطبيعية، على الرغم من أن أسعار هذه المنتجات أكثر تكلفة. اقتراحات للبستنة في المنزل لا يجب استخدام المواد الكيميائية. وأكد أيضا عدم استخدام المبيدات الكيميائية لقتل الآفات في التربة. يمكن استخدام المبيدات الكيميائية خفض مستوى خصوبة التربة وتلوث النباتات أيضا. لذا، فمن الأفضل لزراعة الخضروات فيرتيكولتور لا حاجة استخدام المبيدات الكيميائية.

الحصاد

عادة ما يتم حصاد الخضروات مع جذر نظام سحب (الملفوف، السبانخ، الكرفس، الريحان، والخس، والجرجير وهلم جرا). إذا كان المصنع نفسه واستهلك نفسه سيكون الادخار إذا كان الحصاد يتم بأخذ الأوراق. وبهذه الطريقة نباتات الخضر يمكن أن تستمر لفترة أطول ويمكن أن تحصد مرارا وتكرارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *