آخر الأخبار

تفاصيل اعترافات طبيب الأسنان قاتل زوجته الطبيبة بالمنصورة

كتبت: أميرة عمارة كشف محمود مجدى عبدالهادى، البالغ من العمر 29 سنة، طبيب أسنان، المتهم بقتل زوجته “ياسمين” بـ11 طعنة أمام النيابة العامة عن تفاصيل الجريمة، حيث أكد أن زوجته خرجت يوم الحادث مع طفليه دون إذنه فوجد داخل المنزل أجندة تسجل فيها يومياتها مدون بداخلها كلام عنه وعن أسرته بطريقة غير لائقة، وأنها لا تطيق العيش معه.

وتابع المتهم: أنه عند عودة زوجته من الخارج واجهها بما هو مكتوب داخل الأجندة فأقرت بصحته، وأنها ترغب فى الطلاق بسبب بخله وعدم الاهتمام بمتطلبات منزل الزوجية، وأنها هى من تنفق على تربية الأطفال.

وأشار المتهم، أنه بعد سماع تلك الكلمات انهال عليها بالضرب بالسكين ولم يشعر بنفسه ولا يعلم عدد الطعنات التى وجهها إلى زوجته.

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور ثاني المنصورة، بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 عاما، طبيبة أسنان، ومقيمة مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة المقدم محمد مطر رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان نتيجة تلقيها 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، ويدعى محمود مجدى عبد الهادى 29 عاما طبيب أسنان وفر هاربا.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بالإمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة، حيث سمع والده ووالدته صوت مشاجرة، حيث يقطنان بنفس المنزل، وعندما صعدوا وجدوها غارقة فى دمائها فحاولوا وقف النزيف وعندما لم يتمكنوا اتصلوا بالإسعاف، حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان.

وأمرت نيابة ثان المنصورة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *