آخر الأخبار
الرئيسية / البيئة / تغيرات حادة في الطقس.. توقعات الأرصاد من الأربعاء حتى الجمعة المقبل

تغيرات حادة في الطقس.. توقعات الأرصاد من الأربعاء حتى الجمعة المقبل

كتبت: نورا سيد أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من الأربعاء المقبل، ستشهد البلاد انخفاض ملحوظ على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 6 ـ 8 درجات مئوية، ليسود طقس لطيف شمالًا، مائل للحرارة جنوبا نهارا، وباردا ليلا.

وأضافت الهيئة، سيشهد الأربعاء نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية، والقاهرة الكبرى، والوجه البحري، ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد.

وأما يوم الخميس تتوقع الأرصاد أن يسود الطقس شبورة مائية خفيفة صباحا، على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، أما نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن يوم الجمعة المقبل، سيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومدن القناة، إلى جانب نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، لافتة أنه على المواطنين اتخاذ كافة التدابير والاستعدادات اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة، التي يتم التحديث بها يوميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *