آخر الأخبار
الرئيسية / بورصة الأخبار / تعيين رجل الأعمال “عماد أبوحسين” نقيبا عاما للفلاحين الزراعيين

تعيين رجل الأعمال “عماد أبوحسين” نقيبا عاما للفلاحين الزراعيين

عماد أبوحسين، نقيبا عاما للفلاحين الزراعيين

كتب: ناصر الجزار قرر مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، اختيار رجل الأعمال عماد جمعة سعد أبوحسين وشهرته عماد أبوحسين، نقيبا عاما للفلاحين الزراعيين على مستوى جمهورية مصر العربية.

وقال أبوحسين، عقب اختياره نقيبا عاما للفلاحين، إنه سوف يعمل على تقديم رؤية تنموية لتنشيط عمل النقابة وتقديم المزيد من الخدمات للأعضاء بكافة محافظات الجمهورية، كما سوف يتقدم لمجلس النواب بمشروع قانون جديد للارتقاء بالنقابة ومواردها المالية ودعم الفلاح المصرى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف النقيب العام للفلاحين الزراعيين، فى تصريحات صحفية، أنه سيعمل على التواصل مع الجهات الحكومية المتمثلة فى وزارات “الزراعة والتموين والري والبيئة” لحل الأزمات التى تواجه الفلاحين بجميع المحافظات.

وأشار أبوحسين، إلى أن مجلس النقابة ناقش فى اجتماعه الأخير عددا من القضايا التى تهم المزارعين ومنها قضية ارتفاع مستلزمات الإنتاج الزراعي بعد تعويم الجنيه كما ناقش المجلس التفاوض مع الحكومة على زيادة أسعار توريد قصب السكر والبنجر مره اخرى، فضلا عن التعاون مع الحكومة فى إيجاد آلية تمنع الفساد الذى تكرر العام الماضى فى أزمة توريد القمح للصوامع والشون.

وأوضح أبوحسين، أن النقابة ستعمل أيضا على مساعدة الفلاحين على تسويق منتجاتهم الزراعية، حيث يجد أغلب المزارعين مشكلة فى التسويق للمنتجات الزراعية مع تقليل عدد الوسطاء التجاريين الذى يجنون معظم الأرباح، لافتا إلى أنه سيعمل على لم شمل الفلاحين وتوحيد كلمتهم وإدراجهم تحت كيان واحد هو النقالة العامة للفلاحين الزراعيين المشهرة برقم 61 لسنة 2014 باعتبارها الممثل الشرعى الوحيد للفلاح فى الوقت الحالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *