منوعات

تعرف على موعد بدء صرف مرتبات فبراير 2022 للموظفين بالحكومة

كتبت: هند محمد أعلنت وزارة المالية عن موعد بدء صرف مرتبات شهر فبراير 2022 للعاملين والموظفين بـالجهاز الإداري للدولة، في أكثر من 45 وزارة وهيئة وجهة ومصلحة وجهاز تابع للحكومة يوم 23 فبراير الجاري.

وأضافت المالية، في كتاب دوري أصدرته، أن مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022، ستكون على مدار أربعة أيام، تبدأ من يوم 23 فبراير، على أن تنتهي يوم 28 من الشهر ذاته.

وأشار الكتاب الدوري، أن جميع العاملين في كل الوزارات والهيئات والجهات والأجهزة والمصالح التابعة للجهاز الإداري للدولة، يمكنها الصرف في الأسبوع التالي، إذ يمكن الصرف يومي الأحد الموافق لـ27 فبراير، ثم يوم الاثنين الموافق لـ28 فبراير المقبل.

وشددت «المالية» على أن إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، مهيبًا بالجهات الإدارية، إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة، للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأهابت وزارة المالية بالعاملين في كل الجهات التابعة للجهاز الإداري للدولة، ضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خصوصا أن مرتبات الـ5 ملايين عامل بالدولة، ستكون متاحة في أي وقت، اعتباراً من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل جهة وزارة وإدارة ومصلحة وجهاز وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، للحد من آثار جائحة كورونا المستمرة للعام الثاني على التوالي.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى