البيئة

تعرف على حالة طقس غداً الخميس ثان أيام عيد الفطر المُبارك

كتب: ناصر الجزار أوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر غدا الخميس 11 أبريل 2024 ثان أيام عيد الفطر المبارك، محذرة من ارتفاع درجات الحرارة.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأكدت الأرصاد، في بيان لها، على أن البلاد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، فيما يصبح الطقس مائل للحرارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأكملت: يصبح الطقس دافئ على السواحل الشمالية وحار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للبرودة في الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد، تشهد القاهرة الكبرى شبورة مائية في الصباح قد تكون كثيفة أحيانا، مع نشاط للرياح بمعدل 26 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيا، أما الوجه البحري ومدن القناة، يسوده شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا، ونشاط للرياح بمعدل 28 كم/س، والأجواء تصبح غائمة بشكل جزئي.

وتابعت: السواحل الشمالية الغربية يسودها شبورة مائية في الصباح قد تكون كثيفة أحيانا، بالإضافة إلى نشاط للرياح بقيمة 26 كم/س، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد شبورة مائية في الصباح قد تكون كثيفة أحيانًا، أما نشاط الرياح بمقدار 28 كم/س، والأجواء غائمة بشكل جزئي.

وأشار أن سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يشهدوا نشاط للرياح بمعدل 228 كم/س أيضا، مع شمال الصعيد الذي يشهد شبورة مائية في الصباح ونشاط للرياح معتدل بقيمة 26 كم/س، وجنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح معتدل بقيمة 24 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 11 أبريل 2024

ـ القاهرة الكبرى: العظمى 28، الصغرى 17.

ـ الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 23، الصغرى 16.

ـ العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 15.

ـ أبو سمبل: العظمى 31، الصغرى 19.

ـ أسوان: العظمى 32، الصغرى 16.

ـ شرم الشيخ: العظمى 30، الصغرى 20.

ـ طابا: العظمى 24، الصغرى 16.

ـ رفح: العظمى 23، الصغرى 15.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى